يبدو أن عودة كريستيانو رونالدو ستكتمل، بعد رحيل النجم البرتغالي عن ملعب أولد ترافورد في 2009 إلى ريال مدريد.

رونالدو قرر الرحيل عن يوفنتوس وأصبح مستقبله ما بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، حسبما أكدت التقارير الصحفية الإيطالية والبريطانية.

طالع أيضًا: صفقة رونالدو على صفيح ساخن.. مانشستر يونايتد يدخل السباق مع مانشستر سيتي والحسم خلال ساعات

مانشستر يونايتد دخل المفاوضات بالفعل، وأكدت شبكة "MEN" البريطانية، أن سير أليكس فيرجسون، أسطورة التدريب في النادي الإنجليزي، تدخل لحسم صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فيرجسون هو الأب الروحي لـ رونالدو حسب ما أكد كريستيانو دائمًا، حيث قرر التواصل مع البرتغالي صباح اليوم لإقناعة بالعودة إلى مانشستر يونايتد.

فابريزيو رومانو أكد أن مانشستر سيتي لم يقدم أي عرض رسمي إلى يوفنتوس للتعاقد مع رونالدو، ووكيل اللاعب خورخي مينديز فقط هو من تواصل مع إدارة النادي الإيطالي.

على الجانب الآخر، مانشستر يونايتد يستعد لإرسال عرض رسمي إلى يوفنتوس، ويتواصل مع كريستيانو رونالدو لوضع صيغة العقد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن مانشستر يونايتد سيرسل عرضًا لـ رونالدو بعقد حتى 2023، وهو الأمر الذي يحبذه رونالدو بدلًا من التوقيع لعام احد.

وأخبر رونالدو وكيله خورخي مينديز، برغبته في الاستماع إلى مانشستر يونايتد، وأنه منفتح للعودة إلى ملعب أولد ترافورد من جديد، ويرغب في ارتداء قميص الشياطين الحمر مرة أخرى.

رونالدو لعب من قبل مع سولشاير المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، عندما كان النرويجي لاعبًا قبل رحيل البرتغالي لـ ريال مدريد، والعلاقة بينهما حتى الآن جيدة.