ظهر المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يحل مساء الأحد ضيفًا على ولفرهامبتون، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البريميرليج.

وقال سولشاير: "نتدرب بشكل جيد والأولاد مستعدون، ما زلنا نفتقد سكوت مكتومناي، وماركوس راشفورد وأليكس تيليس ودين هندرسون غائب أيضًا".

وأضاف: "رافايل فاران يعمل بجد، إنه يتدرب مُنذ أسبوعين، وجاهز للعب، لقد تعاقدنا مع لاعب كبير في الوقت المُناسب، بحاجة إلى تحدٍ، ونأمل أن نتمكن من مساعدته في اتخاذ الخطوة التالية".

وواصل: "في مباراتنا الماضية أمام ساوثهامبتون، أهدرنا العديد من الفرص، بعكس المباراة الأولى أمام ليدز يونايتد، نحن نركز على ما لم ننجح فيه في المباراة الماضية، ونُدرك أنه ينبغي علينا فعل المزيد من أجل تسجيل الأهداف".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يغازل رونالدو: لم أتوقع رحيله عن يوفنتوس ويعلم أننا موجودون!

وبسؤاله إذا ما كان فان دي بيك لديه فرصة ليُشارك، أوضح: "سيحصل على فرصته وهو هام بالنسبة لنا".

وعن مُستقبل جيسي لينجارد: "أنا أراه كلاعب في مانشستر يونايتد، لقد رأيت الكثير من التكهنات عنه، لكنه كان جيدًا جدًا في فترة ما قبل الموسم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن غياب ماسون جرينوود عن قائمة إنجلترا: "إنه يسير على الطريق الصحيح، لقد أجريت محادثات مع ساوثجيت وهو يعتبره مُستقبل إنجلترا، ولكن عليه أن يسير خطوة بخطوة".