يقاوم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، جميع الضغوط التي يتعرض لها من قبل العملاق الإنجليزي من أجل تمديد عقده داخل قلعة "أولد ترافورد".

ويحاول مانشستر يونايتد التوصل لاتفاق مع بوجبا للاستمرار في النادي لسنوات أخرى، مع اقتراب عقده الحالي على الانتهاء في يونيو 2022.

ولكن بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، ما زال بوجبا يقاوم كافة الضغوط من أجل حلم الانتقال إلى ريال مدريد واللعب بقميص الملكي.

اقرأ أيضًا.. لاعبو يوفنتوس يودعون كريستيانو رونالدو: أنت تاريخ كرة القدم وسنتبع تعليماتك

مانشستر يونايتد

يريد الفرنسي أن يرافق مواطنه، كيليان مبابي، في ريال مدريد بالمستقبل وينتظر تحرك النادي الإسباني بعدما أبلغ وكيله، مينو رايولا، برغبته في الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو".

الأمر ليس سهلًا بالنسبة له، لكنه مستعد لأي شيء وهذه هي الرسالة التي أصر على أن تصل إلى قادة نادي ريال مدريد في الفترة الماضية.

كان بوجبا هو الخيار المطلوب من قبل مدرب ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، لكن راتبه المرتفع مع مانشستر يونايتد حال دون إتمام الصفقة.

مستقبل بوجبا ما زال غامضًا خاصة بعدما عاد، كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس ولكن بحسب بعض المقربين من اللاعب الفرنسي لصحيفة "ماركا" الإسبانية أنه سينتظر وسيتحمل أي شيء يحدث حتى يحقق الحلم.