عبر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، بيير إيمريك أوباميانج، عن حزنه بعد الهزيمة الكبيرة من مانشستر سيتي اليوم، السبت، بنتيجة 5-0 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تجرع آرسنال مرارة الهزيمة الثالثة، وبالتالي، يتذيل جدول ترتيب البطولة بدون نقاط حتى الآن في أسوأ بداية للفريق الإنجليزي منذ خمسينيات القرن الماضي. (طالع التفاصيل)

لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بفوزهم على آرسنال

وتحدث أوباميانج عما يحدث في آرسنال بتصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "عليك أن تخاطر وعليك أن تكون شجاعًا في التعامل مع الكرة، لكننا لم نفعل ذلك اليوم".

وتابع: "بعد ذلك، كان هناك طرد وبدأت مباراة مختلفة تمامًا، ولكن كما قلت، هذا ليست كافيًا ويجب على الجميع تحسين مستواهم والنظر إلى أنفسنا في المرآة والعمل على تصحيح الأخطاء كفريق واحد، هذه هي الطريقة الوحيدة للمضي قدمًا".

وأضاف: "علينا أن نلعب بشجاعة في هذه المباريات الكبيرة، وأن نخاطر، ولكن لم نفعل ما يكفي اليوم".

وواصل: "اعتقد أننا بحاجة إلى التحدث بيننا كلاعبين، هذا أمر مهم جدًا لأننا آرسنال ونحتاج إلى أن نشعر بالفخر، علينا أن نصارح بعضنا البعض بالحقيقة، نكون صادقين حتى نصحح الوضع الحالي".

وأتم: "بالتأكيد ستكون عملية إعادة بناء الفريق صعبة، لكننا كفريق يجب أن نبذل قصارى جهدنا، يجب أن نتحد خاصة اللاعبين الكبار ونساعد الشباب في اكتساب الثقة وهذا لن يكون سهلًا".

شاهد ملخص مباراة مانشستر سيتي وآرسنال