انتصر فريق ريال مدريد خارج قواعده على نظيره فريق ريال بتيس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت، على ملعب "بينيتو فيامارين"، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

الملكي عانى من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق في وسط الميدان والدفاع بسبب الإصابات، ولم يظهر بشكل جيد كما ظهر في مباراتيه الأولى في الليجا.

انتصار النادي الملكي رفع رصيد اللوس بلانكوس للنقطة السابعة في صدارة الدوري الإسباني "مؤقتًا" لحين انتاء باقي مباريات الجولة، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند نقطتين في المرتبة الرابعة عشر.

تقرير المباراة

الشوط الأول

ريال مدريد أهدر هدف مُحقق في اولى دقائق المباراة، بالدقيقة الرابعة، بأقدام الفرنسي كريم بنزيما، حيث كان افتك فينيسيوس الكرة من وسط الملعب، ثم ركض بسرعة تجاه المرمى وتوغل لمنطقة الجزاء، ثم مرر إلى بنزيما بالعرض ولكن تسديدة الفرنسي مرت سنتيمترات بجانب القائم الأيسر.

وفي الدقيقة العاشرة، كاد نبيل فقير أن يسجّل الهدف الأول في المباراة، من ركلة حرة مُباشرة بتصويبه رائعة في اتجاه المرمى، ولكن البلجيكي تيبو كورتوا أخرج الكرة إلى ركلة ركنية، ونُفذت دون خطورة على دفاعات ريال مدريد.

وطالب نبيل فقير بالحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول، بعدما سقط في منطقة جزاء المكي، بعد التحام مع البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 23، ولكن حكم المباراة أعطاه بطاقة صفراء للادعاء.

الشوط الثاني

النادي الملكي دخل الشوط الثاني بشكل ضاغط من أجل إحراز الهدف الأول، وحرم حارس بيتيس، مهاجم الملكي كريم بنزيما من إحراز هدفًا رائعًا، بعد عرضية من جاريث بيل، ولكن رأسية الفرنسي أوقفها حارس مرمى أصحاب الأرض بطريقة رائعة في الدقيقة 51.

وأحرز بنزيما هدفًا بعدها بدقيقة ولكن حكم الراية قام بإلغاء الهدف لوجود تسلل على المهاجم الفرنسي.

وشهدت الدقيقة 57 من المباراة لقطة كوميدية، بعد تدخل غير مُتعمد من البرازيلي كاسيميرو على حكم المباراة، واسقطه أرضًا.

وفي الدقيقة 61، نجح الإسباني، داني كارفاخال في إحراز الهد بعد عرضية رائعة من كريم بنزيما لداخل منطقة الجزاء عبر الجهة اليسرى والقادم من الخلف كارفاخال سدد على الطائر في مرمى ريال بيتيس.

وبعد الهدف تراجع عناصر ريال بيتيس قليلًا إلى الخلف، وسيطر لاعبو الملكي أكثر على الكرة، ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

وكاد البرازيلي فينيسيوس جونيور أن يحرز هدفًا، من وضيعة انفراد، ولكن روي سيلفا حارس بيتيس خرج من مرماه في الوقت الصحيح وأبعد الكرة في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 73، أهدر الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو، فرصة إحراز هدف ثانٍ في المباراة، بعد انفراد تام بالمرمى، ولكنه سدد بشكل سيء بجانب القائم.

وكادت شباك ريال مدريد أن تستقبل هدفًا قاتلًا في الوقت المُحتسب بدل من الضائع، ولكن الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا أبعد الكرة قبل أن تدخل الشباك.

المباراة القادمة لـ ريال مدريد، ستكون بعد ما يقرب من أسبوعين، حيث سيستأنف مبارياته من جديد بعد فترة التوقف الدولي، يوم السبت بعد المُقبل 11 سبتمبر أمام سيلتا فيجو على ملعبه في "سانتياجو برنابيو".