تحدث محمد بركات مدير منتخب مصر عن استعدادات الفراعنة قبل مواجهة أنجولا المقبلة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي أنجولا والجابون، يومي 1 و5 سبتمبر المقبل في بداية مشوار التصفيات الإفريقية للمونديال.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نستعد للمرحلة القادمة أمام أنجولا ثم الجابون، ونتمنى التوفيق وتكون بداية جديدة لإسعاد الشعب المصري والتأهل لكأس العالم".

وأكمل: "تجمع اليوم كان به لاعبين مرهقين وظلوا في الفندق ولم يأتوا ويخوضوا عملية استشفاء، ولاعبين حضروا وخاضوا تدريبات خفيفة".

وتابع: "أحمد حجازي سيتواجد في التدريبات غدا، ومصطفى محمد سيحضر يوم الإثنين، وكوكا كان سيأتي مبكرا ولكن حدثت ظروف وسيتأخر ليوم الإثنين".

وأردف: "كنا نتمنى تواجد صلاح والنني ولكن الظروف منعتهما وإن شاء الله نستطيع تقديم شيء في المباراتين المقبلتين".

طالع | البدري يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا.. ومران مفتوح لـ منتخب مصر

واستطرد: "من يجتهد ويحافظ على مستواه يكون له مكان في قائمة المنتخب، والدليل تألق الهاني سليمان وانضمامه لأنه يستحق ذلك".

وأضاف: "نسعى لحصد بطولة أمم إفريقيا، وبالنسبة للمجموعة فنحن نحترم كل الفرق، ونيجيريا منتخب قوي ومن أفضل المنتخبات التي تقدم كرة قدم عالية وكان ينافس الجزائر".

وأشار: "مواجهتنا مع السودان ستكون حماسية، وغينيا بيساو ليس لها تاريخ كبير ولكن هذه المنتخبات دائما تصنع المفاجآت".

واختتم: "ستكون هناك منافسة كبيرة ونسعى لصدارة مجموعتنا، لأن المركز الثاني قد يواجه منتخب الجزائر والمهمة ستكون أصعب، ولكن نحن نأخذ الأمور خطوة بخطوة".

يذكر، أن مصر تقع في المجموعة الرابعة من أمم إفريقيا بجوار منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، بالمسابقة التي ستنطلق يوم 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.