قال حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن المعسكر الطويل في الإسكندرية كان سببًا في اقتراب اللاعبين من بعضهم أكثر.

وأضاف إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "كنا نجلس يوميًا ونتحدث سويًا عن اقتراب الدوري، كنا نأخذ درس دين ثم نتحدث مع بعض في غرفة واحدة".

طالع | أوناجم: كارتيرون أبلغني برغبته في عودتي للزمالك ومستواي تراجع بسبب باتشيكو

وأردف: "تطرأ ظروفًا على الفريق كرحيل لاعب أو أثنين مثل فرجاني ساسي ومصطفى محمد، ولكن الأمر الجيد في نادي الزمالك أن اللاعبين الاحتياطين اسمائهم جيدة جدًا، وكارتيرون استطاع تعويض الغياب من خلال إمام عاشور ومحمود عبد العزيز، ومع التعاقد مع سيف ومروان لم نشعر برحيل مصطفى محمد كثيرًا".

وواصل: "بكل أمانة إمام عاشور يستطيع تعويض غياب فرجاني ساسي، الأخير لاعب كبير وأحبه، ولكن الأول لديه امكانيات جيدة جدًا يلعب بقدميه الإثنين وينفذ تعليمات المدير الفني ولم نشعر بغياب فرجاني في وجود إمام عاشور".

وأردف: "أشرف بن شرقي يرى حب زملائه والجماهير له، كما تابع أيضًا كيف حزنت الجماهير من ساسي بعد رحيله، ومنافسة الزمالك على كل بطولة، بالإضافة إلى أن الدوري المصري أصبح يُعطي مقابل مادي كبير لا يقل عن الدول العربية الأخرى".

واختتم: "أعتقد أن بن شرقي إذا رحل لناد أخر لن يستفيد استفادة كبيرة بجانب أن الكثير سيحزن منه، ونحن نتحدث معه كثيرًا في هذا الأمر، وهو في الحقيقة يريد أن يبقى".