شكك روبن نيفيز لاعب فريق ولفرهامبتون في صحة هدف فوز مانشستر يونايتد في مباراتهما اليوم، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/22.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الثالثة من البطولة في ملعب مولينيو، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف نظيف دون رد، عن طريق ماسون جرينوود.

واعترض ولفرهامبتون على احتساب هدف مانشستر يونايتد، بسبب وجود خطأ من بول بوجبا على روبن نيفيز في لعبة بناء الهجمة، ولكن الحكم تغاضى عن ذلك.

هدف فوز مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون

وقال روبن نيفيز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد شاهد الجميع ذلك، ورأى الجميع ساقي، نحن نقوم دائمًا بعقد اجتماعات مع الحكام فيما يتعلق بتقنية الفيديو، لا أعرف سبب ما حدث اليوم".

وأضاف: "قالوا قبل بدء الموسم إنهم سينظرون في حالات التلاحم، إذا كان التلاحم قويًا بدرجة كافية، فسيحتسبون خطأ، لقد كان كذلك اليوم".

وواصل: "أعتقد أنه ربما لأن المباراة الأخيرة كان هناك خطأ قبل هدف ساوثهامبتون (أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية)، وربما الآن فعلوا العكس! لقد كان الأمر واضحًا للحكم وتقنية الفيديو، لا يمكنني قول أي شيء آخر".

وأردف: "بعد المباراة أخبرني الحكم بأن كلانا ذهب إلى الكرة، قلت نعم، كلانا ذهب للحصول على الكرة لكنني كنت من لمستها، كان هناك خطأ، خطأ واضح".

وعن الهزيمة التالية على التوالي لـ ولفرهامبتون، أوضح نيفيز: "نحن بحاجة إلى مواصلة العمل، لم نكن في مثل هذا الوضع من قبل، نلعب ولا نسجل، لكنني متأكد من أن الأهداف ستأتي إذا واصلنا فعل ما نفعله".