أكد بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد إنه لم يرتكب أي خطأ تجاه لاعب ولفرهامبتون روبن نيفيز، في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي في ملعب مولينيو، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد، عن طريق اللاعب ماسون جرينوود.

هدف فوز مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون

وتسبب هدف جرينوود في إثارة حالة من الغضب لدى ولفرهامبتون، حيث طالب اللاعبون بإلغائه لوجود خطأ من بول بوجبا على روبن نيفيز في لعبة بناء الهجمة قبل تسجيل الهدف.

وقال بوجبا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم ألمس روبن نيفيز، هذا هو الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الأمر 50 – 50، تحدث مثل تلك الأشياء في نهاية كل أسبوع".

وأضاف الفرنسي: "لقد فزت بالكرة وسجلنا هدفًا، أحتاج إلى رؤية ما حدث مرة أخرى، إذا كان هناك خطأ، لاحتسب كذلك، ولكن لم يكن هناك شيء".

واستمر بوجبا في تصريحاته عقب المباراة: "لم أر ما حدث، أحتاج إلى رؤية الموقف مرة أخرى، ولكنني كما قلت، لم ألمس روبن نيفيز".

وواصل: "كانت مباراة صعبة، من الصعب جدًا اللعب هنا، قدمنا أداءً جيدًا للغاية، وأتيحت لنا الفرص، وكان هناك تسللًا لنا (على برونو فرنانديز) كان ديفيد دي خيا رائعًا كما هو الحال دائمًا، لقد حققنا الفوز وقمنا بذلك لهذا نحن سعداء".