سقط فريق جالطة سراي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 خارج قواعده على ملعب "رجب طيب إردوغان" أمام قاسم باشا، بالجولة الثالثة من الدوري التركي.

وشهدت المباراة مشاركة مُهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد، والمُحترف في صفوف جالطة سراي، حيث شارك كبديل بين شوطي المباراة، بدلًا من مبايي دياني.

شاهد أهداف مباراة جالطة سراي وقاسم باشا

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم جالطة سراي بهدفين مقابل هدف، الأول جاء في الدقيقة 32، عبر ألكساندرو تشيكالداو، بأسيست من الوافد الجديد أوليمبيو موروتان الذي رواغ دفاع أصحاب الأرض داخل منطقة الجزاء ثم مرر لـ تشيكالداو وسجلها الأخير في الشباك.

وبعدها بـ6 دقائق، تمكن محمد كريم أكتوركوغلو من إحراز الهدف الثاني لـ جالطة سراي بعد تسديدة تابعها، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 38.

وقبل نهاية الشوط وفي الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع، تمكن نيكولاي يورجنسن من إحراز هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض، بعد عرضية من يوسف إردوغان، استقبلها يورجنسن بأريحية وسجلها في الشباك وسط غفلة دفاعية من لاعبي جالطة سراي في الدقيقة 45+2.

وفي الشوط الثاني من المباراة، دفع المدرب التركي فاتح تريم، بـ مصطفى محمد، بدلًا من المُهاجم السنغالي مباي دياني.

وفي الدقيقة 66، استغل أصحاب الأرض، خطأ دفاعيًا فادحًا أيضًا بين موسيلر ومدافع جالطة سراي، حيث تمكن يوسف إردوغان من خطف الكرة، ثم مرر لـ أوموت بوزوك الذي حصل على الكرة بدوره ثم سدد بقوة في شباك الحارس موسيلرا.

وفي الدقيقة 73، كاد مصطفى محمد أن يسجل الهدف الثالث لـ جالطة سراي، ولكن الحارس تاشكيران تصدى لتصويبه مُهاجم الزمالك المعار لجالطة سراي، من داخل منطقة الجزاء.

تعادل جالطة سراي جعل رصيد الفريق، 7 نقاط، في وصافة الدوري التركي، بينما أصبح رصيد قاسم باشا 5 نقاط في المركز الثامن في سلم التتريب.