علق أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة، على المقارنة الدائرة بين أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، التي تسببت في إيقافه، وبين اشتباك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، مع محمد فضل عضو لجنة إدارة الجبلاية السابق.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد": "أزمة كهربا لم يكن فيها احتكاك بالأمن والمنظمين أو إثارة الجماهير، ووارد أن متخذ القرار في هذا التوقيت يرى أن الأزمة تُحل كما تم، لكن أنا في الحالتين أرى أنه يجب أن تكون هناك عقوبة".

وتابع: لم نكن في حالة حزن خلال تسليم الزمالك الدرع، بل على العكس، كنا سعداء أننا أنهينا المسابقة الطويلة، وفي كل الأحوال نهنئ نادي الزمالك على تتويجه ببطولة الدوري العام".

وأضاف: "صحيح الأهلي لديه أكبر عدد من البطولات، ولكن أول فريق فاز بالدوري كان الزمالك عام 1921 وهو الفريق الذي فاز بالدوري هذا العام في مئوية اتحاد الكرة".

وواصل: "أقسم بالله الموضوع لم يكن أكثر مما أقوله، لم نكن في حالة حزن إطلاقًا، نحن كنا في قمة سعادتنا أن هذا آخر يوم في الموسم، الله أعلم إذا كان هناك أحد يريد (ضرب كرسي في الكلوب) أنا كنت أول شخص حضر إلى الاستاد قبل حتى مسؤولي الزمالك، ولم يكن هناك سوء نية إطلاقًا، ولم يكن هناك عبء نفسي علي".

واختتم: "شيكابالا في النهاية إبن من أبناء اتحاد الكرة ولا غضاضة في أي شيء".

طالع | أحمد مجاهد عن عقوبة شيكابالا: قال لي "إنت أهلاوي".. ومن الوارد إلغائها!

يذكر أن شيكابالا تم إيقافه 8 أشهر وتغريمه نصف مليون جنيه، بسبب مشادته مع أحمد مجاهد قبل مراسم تتويج الزمالك بلقب الدوري.