أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الأبيض، قائد وأسطورة يتعلم من موهبته الجميع.

وكان اتحاد الكرة قد أًعلن عن العقوبات التي تضمنت إيقاف قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا 8 أشهر، وتغريمه 500 ألف جنيه. طالع التفاصيل

اقرأ ايضًا.. حسين لبيب يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك وأحمد مجاهد بشأن عقوبة إيقاف شيكابالا

وأضاف لبيب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "على مسئوليتي": "شيكابالا قائد وأسطورة نادي الزمالك وجميعا نعلم موهبته، هو إنسان محترم وكان أمل حياته أن يسعد جماهير الفريق".

وتابع: "اتحاد الكرة بذل مجهودًا كبيرًا جدًا حتى يستكمل الدوري، والزمالك حصل على البطولة عن جدارة واستحقاق".

وواصل: "أناشد الجميع أن نتكاتف ونسير سويًا ونستكمل كأس مصر وإن شاء الله سنحصل عليه".

واستكمل: "مع احترامي للنادي الأهلي الذي جلب صفقات قوية ولكن نحن أبطال الدوري بدون صفقات، واعتبروا أن اللاعبين الذين عادوا من الإعارة صفقات قوية، لو أحد أراد شراءهم سيكون بمبالغ كبيرة جدًا".

أردف: "إن شاء الله سنقيم حفلاً للاعبين وآخر للجماهير في نادي الزمالك، وأي أحد يحاول أن يسرق فرحتنا لن يستطيع".

واختتم: "شيكابالا إنسان محترم، أمل حياته إسعاد جماهير الزمالك، لا أريد أعطاء أمثلة ولكن مثلما حدث مع محمد الشناوي، عندما رأينا المصلحة العامة لا بد أن يحدث تخفيف للعقوبة، هذا ما أطلبه، يكون هناك قانون وروح القانون، ويتم تقدير تاريخ كل لاعب، ما نطلبه العدالة في كل شىء ولا أكثر من ذلك، نحترم كل قرارات اتحاد الكرة".

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد أصدر عقوبة ضد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بإيقافه 4 مباريات بسبب مشادة له مع الحكم في إحدى مباريات فريقه، ولكن تم تخفيضها بعد ذلك، وصرح رئيس الجبلاية أحمد مجاهد، بأن تقليل العقوبة جاء نظرًا لمشاركة اللاعب في بطولة كأس العالم للأندية مع المارد الأحمر، وحتى لا يتأثر مستواه باعتباره يمثل مصر.