أعلن نادي فولفسبورج المنافس في بطولة الدوري الألماني عن إعارة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عمر مرموش، إلى صفوف شتوتجارت حتى نهاية الموسم الحالي 2021/2022.

واتفق مرموش على انضمامه إلى شتوتجارت خلال الساعات القليلة الماضية، وهي الإعارة الثانية للفرعون المصري بعدما قضى النصف الثاني من الموسم الماضي في سانت باولي في الدرجة الثانية وسجل 7 أهداف في 21 مباراة.

وعلق المدير الرياضي بنادي فولفسبورج، مارسيل شيفر، على إعارة مرموش إلى شتوتجارت في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "بالنسبة لعمر، فإن إعارته الجديدة هي الخطوة التالية في مسيرته، بعدما تطور بشكل ملحوظ للغاية في سانت باولي".

اقرأ أيضًا.. لايبزيج يتفق مع موريبا وبرشلونة يحدد سعره

وأضاف: "القرار كان مشتركًا بيننا وبين مرموش، وسنراقب أداءه مع شتوتجارت وسنظل على تواصل معه حتى نهاية إعارته.

وشارك مرموش مع فولفسبورج للمرة الأولى في الدوري الألماني في 26 مايو 2020 أمام باير ليفركوزن، وظهر في 8 مباريات في البطولة، اثنان في كأس ألمانيا ومثلهما في دوري أبطال أوروبا ومباراة أخرى في تصفيات الدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن مرموش البالغ من العمر 22 عامًا كان قد انتقل إلى فولفسبورج قادمًا من وادي دجلة في عام 2017.

شتوتجارت يُعلن خضوع مرموش للكشف الطبي

أعلن نادي شتوتجارت هو الآخر عن خضوع، عمر مرموش، للكشف الطبي في الساعات القليلة المقبلة قبل التوقيع الرسمي على العقود.

وتحدث المدير الرياضي للنادي، سفين ميسلنتات، عن الصفقة، وقال: "عمر يجيد اللعب في أكثر من مركز وهو ما يمنحنا مرونة هجومية كبيرة، خاصة وأنه يمتلك مهارات فنية رائعة ستضيف إلى فريقنا وهذا ما شاهدناه خلال متابعتنا له في فترة إعارته مع سانت باولي وفي مشاركاته في الجولات الأولى في الدوري الألماني هذا الموسم مع فولفسبورج، وبالتالي تحركنا ونجحنا في إتمام الاتفاق ونرحب بوجوده معنًا بشدة".