يجري نادي يوفنتوس محادثات متقدمة من أجل التعاقد مع صفقة جديدة لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم من إيندهوفن قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

يبحث يوفنتوس عن لاعب وسط جديد، وكان اسم ميراليم بيانيتش من برشلونة هو الأوفر حظًا في الفترة الماضية، ولكن حتى الآن لم يتحرك العملاق الإيطالي ولم يقدم أي عرض رسمي لعودة البوسني.

الآن وبحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، يبدو أن يوفنتوس قد غير أنظاره إلى لاعب إيندهوفن الشاب، محمد إحتاراين، البالغ من العمر 19 عامًا فقط.

اقرأ أيضًا.. كيليني لـ أليجري بعد خسارة يوفنتوس أمام إمبولي: إنه ليس فريقًا!

محمد إحتاراين

وينتهي عقد إحتاراين مع إيندهوفن في يونيو 2022، ويمكن أن تتم الصفقة إلى يوفنتوس بمبلغ يتراوح بين 5 إلى 6 ملايين يورو.

وكيل إحتاراين هو، مينو رايولا، الذي عمل مع يوفنتوس في الأيام الأخيرة للانتهاء من عودة مهاجمه السابق، مويس كين، من إيفرتون والذي سيوقع على عقوده الرسمية ظهر اليوم، وفقًا لشبكة "سكاي سبورتس".

الجدير بالذكر أن يوفنتوس كان قد تعاقد مع لاعب وسط قبل أسابيع من ساسولو وهو، مانويل لوكاتيلي، بعد تألقه مع منتخب إيطاليا في يورو 2020 وحصد البطولة.

من هو محمد إحتاراين هدف يوفنتوس في الميركاتو الصيفي؟!

محمد أمين إحتاراين، من أصول مغربية، ولد في هولندا عام 2002، يلعب في خط الوسط وكانت بدايته في نادي هولتين في مدينة "أوتريخت" في عام 2009 قبل الانضمام إلى إيندهوفن في عام 2010، ومثل منتخب هولندا في الفئات السنية من تحت 15 إلى 19.

شارك إحتاراين في 70 مباراة مع إيندهوفن في جميع البطولات منذ تصعيده إلى الفريق الأول خلال موسم 2018/2019 وسجل 9 أهداف حتى الآن.