فجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، مفاجأة جديدة بشأن مستقبل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ميراليم بيانيتش، قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم بيانيتش في الأيام القليلة الماضية بالرحيل إلى الدوري الإيطالي، خاصة مع وجود اهتمام من قبل أندية يوفنتوس، نابولي وفيورنتينا.

ولكن يبدو وأن هناك تطورا جديدا في مستقبل البوسني الدولي في الساعات الماضية، حيث دخل نادٍ إسباني في المفاوضات، وفقًا لما كشفت عنه صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وأفادت "سبورت" أن نادي إشبيلية طلب استعارة بيانيتش من برشلونة حال رحيل لاعب الوسط، نيمانيا جوديلي، وذلك يأتي بعدما ابتعدت الأندية الإيطالية عن الصورة.

جوديلي ليس ضمن خطط مدرب إشبيلية الحالي، جولين لوبيتيجي، الذي يفضل انضمام بيانيتش إذا كان ذلك ممكنًا، خاصة وأن البوسني أكثر تنظيمًا في خط الوسط ولديه موهبة في صناعة الأهداف.

اقرأ أيضًا.. تقارير: برشلونة يسعى لضم بيليرين قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية

جولين لوبيتيجي

سبب صرف نظر يوفنتوس عن التعاقد مع بيانيتش

كان مدرب يوفنتوس الحالي، ماسيماليانو أليجري، يرغب في استعادة بيانيتش مع بداية سوق الانتقالات الحالي، لكن الإيطالي قد تعاقد مع لاعب وسط ساسولو، مانويل لوكاتيلي.

وهناك تقارير تفيد أن السبب وراء صرف نظر يوفنتوس عن البوسني بسبب راتبه الكبير مع برشلونة وعدم القدرة على دفعه، وإذا انتقل بيانيتش إلى البيانكونيري سيكون على النادي الكتالوني دفع جزء من مرتبه.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس أيضًا يفكر بجدية في التعاقد مع لاعب إيندهوفن صاحب الأصول المغربية، محمد إحتاراين، بصفقة قد تكلف خزائنه 5 أو 6 ملايين يورو.