أعلن ميلان الإيطالي تعاقده رسميًا مع تيموي باكايوكو قادمًا من تشيلسي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لاعب الوسط الفرنسي صاحب الـ27 عامًا، قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع نابولي، وتمكن ميلان من عودته، بعدما كان مُعارًا لهم خلال موسم 2018/2019، بعقد جديد إعارة لمدة عامين مع خيار الشراء.

طالع أيضًا.. بيولي بعد وقوع ميلان ضد ليفربول: مجموعة صعبة تضم 15 لقبًا في دوري الأبطال!

وكتب النادي في بيان رسمي: "يسعدنا أن نعلن عن توقيع لاعب الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة عامين، والذي قد يتحول إلى بيع نهائي إذ تم استيفاء شروط معينة".

وأضاف: "ولد تيموي باكايوكو في باريس في 17 أغسطس 1994، وبدأ مسيرته الاحترافية في رين ثم لعب لـ موناكو وتشيلسي ونابولي، قبل أن يعود إلى ميلان، حيث لعب مع روسونيري 42 مباراة، وسجل هدفًا واحدًا في موسم 2018/2019".

باكايوكو أجرى فحوصاته الطبية أمس في عيادات ميلان بـ لومبارديا، وتم تقديم العقد رسميًا إلى رابطة الدوري الإيطالي، وتأكدت عودة الفرنسي رسميًا إلى روسونيري.

لعب الفرنسي مع نابولي 44 مباراة الموسم الماضي، وساعد النادي في احتلال المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بفارق نقطة واحدة عن مراكز دوري أبطال أوروبا.

وكان باكايوكو قد انتقل إلى تشيلسي قادمًا من موناكو في يوليو 2017 مقابل 40 مليون يورو، لكنه لم ينجح في إثبات نفسه مع الفريق اللندني، الذي فاز بدونه ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2020/2021.