أفادت تقارير صحفية أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع لايبزيج بانتقال إيليكس موريبا لاعب الوسط الإسباني الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موريبا رفض تجديد عقده مع برشلونة، رغم تصعيده الموسم الماضي مع النادي الكتالوني، لكنه في المفاوضات مع ناديه الإسباني، رفض التمديد وطلب المغادرة للحصول على دقائق أكثر للعب.

طالع أيضًا.. سبورت: نادٍ إسباني مهتم بضم بيانيتش من برشلونة قبل نهاية الميركاتو الصيفي

فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق بسوق الانتقالات في شبكة "سكاي" الإيطالية، أكد أن إليكس موريبا أصبح أقرب من أي وقت مضى لمغادرة برشلونة، بعدما توصل النادي الكتالوني لاتفاق مع لايبزيج بشأن مغادرته.

وكيل موريبا، ويتمان، لعب دورًا رئيسيًا في الاتفاقية مع النادي الألماني، حيث كان توتنهام من الأندية المهتمة بضم إليكس وفي مفاوضات جادة مع برشلونة، لكنه قاتل من أجل انتقاله إلى لايبزيج.

وسيذهب اللاعب إلى ألمانيا في وقت لاحق هذا اليوم لكي يوقع العقود، وسيخضع للفحوصات الطبية صباح الغد، وستحسم الصفقة مقابل 15 مليون يورو.

لايبزيج كان قد فقد قائده مارسيل سابيتزر إلى بايرن ميونخ أيضًا اليوم، في صفقة كلفت النادي البافاري 16 مليون يورو، مما يجعل موريبا بديلًا للدولي النمساوي مع وصيف الدوري الألماني.

لايبزيج يشارك في دوري أبطال أوروبا، ويقع في المجموعة الأولى مع مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وكلوب بروج.