قال عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق المصري، المنتقل حديثًا إلى صفوف الزمالك، إن المدير الفني علي ماهر قدم له كل الدعم، وساعده على الظهور بهذا المستوى.

وأضاف كمال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "المفاوضات مع نادي الزمالك لم تستغرق وقتًا كبير، جلست مع فاروق جعفر ولم أتحدث في أي شئ، طلبت منه فقط أن أصلي استخارة، ثم قمت بالرد عليه ولم نختلف ماديًا اطلاقًا".

طالع.. رسميًا | الصفقة الأولى.. الزمالك يُعلن التعاقد مع عمر كمال مجانًا

وأردف: "أقدر وأحترم نادي بيراميدز، اجتمعت معهم قبل أن أحصل على مقدم تعاقدي من نادي الزمالك، وهم كانوا يعلمون أنني وقعت للزمالك، وقلت لهم إن الأولوية للقلعة البيضاء وإن حدث شئ عكس ذلك سأنضم لـ بيراميدز، وبعد أن حسم الزمالك أمري اعتذرت لهم".

وعن مقارنته بأحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك، واصل: "أنا لاعب وزيزو لاعب، ولا يجب أن أتحدث عن هذا، سأجتهد وسأترك لكم الحكم في النهاية".

واستكمل: "إيهاب جلال كان يرى أنني مناسب للعب كظهير أيسر، وأنا لا يعنيني المركز الذي سألعب فيه، لعبت ظهير أيمن أيضًا ومدافع، أهم شئ أن أكون في حالة بدنية جيدة".

وتابع عمر كمال في تصريحات عبر فضائية "الزمالك": "كنت واضحًا بإعلاني الرحيل عن المصري للزمالك بحثا عن نقلة مادية أفضل، وأشكر جماهير الزمالك على الدعم الذي لم أكن أتخيله، وسعيد بتواجدي في هذا الكيان العظيم".

واستطرد: "انا من ناشئي النادي الأهلي حتى سن 11 عامًا، وأحب التحديات، كنت ألعب في المصري نادٍ كبير، والزمالك من أكبر الأندية في إفريقيا، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجماهير".

واختتم: "أتمنى أن أحقق مع الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا".