تحدث جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن رحيله عن أروقة القلعة البيضاء في مارس الماضي، وكشف عن تلقيه عروضًا من الدوري المصري.

وقال باتشيكو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "تولت المهام إدارة جديدة لم يكن لديها نفس الخبرة الكروية للمجلس الذي سبقه، سواء في التعامل مع الأزمات، أو ملفات الفريق المختلفة".

طالع | رغم تصريحات حسين لبيب.. عمر السعيد: الزمالك لم يتواصل معي للعودة

وأضاف: "تعجبت من قرار رحيلي عن الزمالك، لم أر أي تفسير منطقي لذلك، لم أستطع أن أفسر الأمر لوالدتي، وكنت أرى أنه يمكننا الفوز بالبطولات".

وأردف: "كنا نعاني من أزمات كثيرة في النادي، منها أننا لم نتقاض رواتبنا لمدة 3 أشهر، ومع ذلك كنا نركز في عملنا، لذلك تعجبت من قرار الإقالة".

وواصل: "الأهلي نادي مُنظم ويحصد الكثير من الألقاب، دائمًا أذكرهم باحترام، الأحمر كانت لديه أفضلية عن الزمالك في التتويج بالبطولات، وقوة المارد الأحمر في تنظيمه".

وتابع: "لدي عروضًا من مصر، ولكن لن أفصح عنها احترامًا لكونها سرية، وأنا أطمح في أن أعود إلى مصر وأقود فريق ينافس على البطولات، ولكن المشكلة في مصر هي أرضية الملاعب السيئة".

وأتم باتشيكو: "مصر تتمتع بمواهب كثيرة، ولكن ينقص هذا بعض الأمور الأخرى، مثل الاهتمام بالملاعب".

واستطرد: "بدأنا الموسم مع الزمالك بشكل جيد، ومررنا بمشاكل كثيرة منها رحيل مصطفى محمد ورغبة فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي من الرحيل، وأيضًا بعض اللاعبين كانوا في حالة غضب بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم ورغم ذلك قمنا باحتواء الموقف".

واستكمل: "البعض يقول أنني وافقت على رحيل مصطفى محمد! هو لاعب هام بكل تأكيد، ولكنه لم يتدرب معنا أخر فترة قبل رحيله، فوظفت يوسف أوباما في مركزه وأحرز حوالي 7 أو 8 أهداف، دائمًا كنت أقول إذا احتاج النادي لأموال من انتقال مصطفى محمد فأؤيد رحيله وكنت أأمل في التعاقد مع رأس حربة أخر، والإدارة تعاقدت مع ثنائي رأس حربة لم أكن أرغب فيهما وكنت أرغب في التعاقد مع مهاجم أخر لم يتمكنوا وقتها من ضمه".

وأكد: "إمام عاشور قدم أداءً غير طبيعي وتطور بشكل كبير وأصبح يُسجل أهدافًا، هو لاعب متكامل".

وأتمم: "من الأشياء الرائعة في مصر شعبها الذي يُحب كرة القدم، ومن الرائع رؤية الجماهير تساندنا، اشتاق لجمهور الزمالك ومساندتهم لي، جمهور الزمالك دائمًا في قلبي استقبلت منهم العديد من رسائل الشكر لما قدمناه وأنا أقول لهم إني أحبهم وأقدرهم".

واختتم: "الزمالك لديه لاعبين استثنائيين، أعتقد أن الفريق سيتوج ببطولات أكثر لأنه يمتلك لاعبيين ذو جودة عالية، عليهم فقط التحلي بالصبر وفي النهايه سيتوجوا بالألقاب".