وجه جناح الفريق الأول لكرة القدم العائد مجددًا لنادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، رسالة عاطفية إلى جماهير الشياطين الحمر والسير أليكس فيرجسون.

وعاد رونالدو مرة أخرى إلى مانشستر يونايتد بعقد لمدة عامين حتى يونيو 2023، بقيمة 15 مليون يورو تدفع إلى يوفنتوس على مدار 5 سنوات مقبلة بالإضافة إلى حوافز. (طالع التفاصيل)

وكتب البرتغالي رسالة رائعة لجماهير مانشستر يونايتد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاءت كالتالي:

"كل من يعرفني يعرف مدى حبي لمانشستر يونايتد الذي لا ينتهي، السنوات التي قضيتها في هذا النادي كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معًا مكتوبًا بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة.

لا يمكنني حتى البدء في وصف مشاعري الآن، حيث أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم، إنه مثل الحلم الذي تحقق، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مانشستر يونايتد، وحتى كخصم، شعرت دائمًا بمثل هذا الحب والاحترام من المشجعين في المدرجات، هذا بالتأكيد أحد الأشياء التي جعلتني أعود وأحقق حلمي بنسبة 100%!

أول دوري محلي لي، أول كأس لي، أول استدعاء لي مع المنتخب البرتغالي، دوري أبطال أوروبا الأول، أول حذاء ذهبي لي وأول كرة ذهبية، لقد ولدوا جميعًا من هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر، لقد كتب التاريخ في الماضي وسيُكتب التاريخ مرة أخرى! أعدكم!

أنا هنا!

لقد عدت إلى حيث أنتمي!

دعونا نجعل ذلك يحدث مرة أخرى!

ملاحظة - السير أليكس فيرجسون ، هذه العودة لك...".