أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي سيقوم بمحاولة أخيرة، لضم الدولي الفرنسي جوليس كوندي لاعب إشبيلية الإسباني، قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

اليوم هو الأخير لمحاولة حسم أي صفقة، بقدر ما هو معقد، فإن تشيلسي يتشبثون بالدولي الفرنسي جوليس كوندي، على الرغم من تمسك إشبيلية الكبير باستمراره.

طالع أيضًا.. رئيس إشبيلية يغلق الباب في وجه تشيلسي: لسنا بحاجة لبيع كوندي

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تشيلسي سيحاول من جديد إقناع إشبيلية بالتعاقد مع اللاعب، وقد يصل العرض الجديد إلى 65 أو 70 مليون يورو، بعدما رفض النادي الإسباني 55 مليون يورو سابقًا.

وكان إشبيلية قد طلب 80 مليون يورو للتخلي عن جوليس كوندي صاحب الـ22 عامًا، ولكن تشيلسي يرى بأن هذا المبلغ كبيرًا، خاصة وأنه لديه اتفاق مع اللاعب الفرنسي على الشروط الشخصية.

ويأمل تشيلسي في موافقة إشبيلية، خاصة وأن اللاعب مستاء من النادي الإسباني لعدم السماح له بمغادرة الفريق بأقل من 80 ملوين يورو، ويرى نفسه لاعبًا في تشيلسي، حتى أنه لا يدخل في المفاوضات الآن ويتفرغ للمشاركة مع منتخب فرنسا في تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا.

محاولة تشيلسي ستكون خلال الساعات القادمة من اليوم الثلاثاء، لأن سوق الانتقالات الصيفية سيُغلق رسميًا بعد أقل من 12 ساعة، وهو الأمر الذي يجعل البلوز في عجلة من أمره لتدعيم دفاعه.