علّق الاسكتلندي أندي روبرتسون لاعب ليفربول،  على عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، من بوابة ناديه السابق مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن يوم الجمعة الماضي توصله إلى اتفاق رسمي مع يوفنتوس الإيطالي، حول استعادة خدمات كريستيانو رونالدو مرة أخرى في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وأصدر مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا اليوم أوضح من خلاله إتمام صفقة رونالدو، حيث وقع صاحب الـ36 عامًا على عقد ساري لمدة عامين، أي حتى 2023.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من بيع كافاني ومارسيال

وسُئل روبرتسون عن رأيه في ذلك، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "هناك الكثير من اللاعبين الرائعين في الدوري الإنجليزي، لقد أضاف رونالدو إلى ذلك أيضًا، لكننا سنترك جماهير مانشستر يونايتد قلقين بشأن ذلك".

وأضاف: "من الواضح أن أميرهم أو ملكهم عاد، أظن ذلك، وعليهم أن يكونوا متحمسين لذلك، أنا لست منزعجًا جدًا من ذلك حين يتعين علينا مواجهتهم، لأنني لعبت ضده من قبل وهو لاعب رائع يحتاج إلى كامل تركيزك".

وواصل: "لكن مانشستر يونايتد لديه لاعبين رائعين من الطراز العالمي في جميع أنحاء الملعب، لقد أضافوا لاعبًا آخر إليه، لكنني سأقلق بشأن ذلك عندما تحين موعد مواجهتنا لـ مانشستر يونايتد".