تحدث محمد صبحي حارس مرمى الاتحاد السكندري والمُعار من الزمالك، عن كواليس رحيله من القلعة البيضاء الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن عودته مرة أخرى من أجل الحصول على فرصة والمشاركة أساسيًا.

وكان محمد صبحي يلعب معارًا في صفوف الاتحاد السكندري الموسم المنتهي، وقرر الزمالك عودة الحارس إلى الفارس الأبيض بداية من الموسم الجديد.

طالع | كارتيرون يعلن عودة 3 معارين إلى الزمالك.

وقال صبحي خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: "في البداية كان هناك عرضًا من سموحة، بعد ذلك وكيلي أحمد يحيى جلس مع أمير مرتضى منصور، وتواصل معي أمير وعرض عليّ الانضمام للزمالك ووافقت".

وتابع: "جنش يتحدث معي كثيرًا ويطلب مني التركيز دائمًا ويعطيني النصائح، وهو أقرب لاعب لي".

وأضاف: "طلبت من كارتيرون الخروج من الزمالك على سبيل الإعارة بسبب أولمبياد طوكيو، ولكنه رفض خروجي ولم يوافق في ولايته الأولى مع الأبيض، وإذا كان استمر لما رحلت عن الزمالك".

وأستمر: "قررت الرحيل بعدما أتى البرتغالي جايمي باتشيكو، للعب بشكل أساسي".

وواصل: "كان هناك عرضًا من الإسماعيلي، مرتضى منصور وافق على العرض، ولكن حدثت ظروف ورحل عن النادي".

وأكمل: "عبد الحليم علي ساعدني جدًا على خروجي من الإعارة، وأبلغته أن لدي عرضين من الإسماعيلي والاتحاد السكندري".

وأردف: "سأجتهد لكي أحصل على فرصتي في الزمالك، وسأتمسك بها حال حصولي عليها، سأعمل على نفسي أكثر حتى تأتي الفرصة ولن أتركها، كارتيرون يحبني وهو من طلب عودتي للزمالك".

وواصل: "يهمني في المقام الأول التواجد في الملعب، لو لم أشارك مع الزمالك سأطلب الخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى، عودتي من الاتحاد السكندري للزمالك سببها المشاركة".

وأتم: "بعد عودتي من طوكيو شاهدت أول مباراة للزمالك كانت أمام غزل المحلة، رأيت الفريق يلعب بحماس كبير، وأيقنت حينها أن الزمالك سيحصل على الدوري".