كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، مدى صحة أنباء التعاقد مع طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا لاعبي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "على مسؤوليتي": "لم نبد رغبتنا في التعاقد مع طاهر محمد طاهر أو محمود كهربا، لا أستطيع دفع رواتبهما".

وأضاف: "هما نجمان كبيران، لا أحد يختلف عليهما فنيًا، ولكن راتب لاعب منهما قد يعادل رواتب جميع لاعبي سموحة، الكلام كان يتعلق بـ محمد عبد المنعم أو أحمد عبد القادر بعد رأي الجهاز الفني لـ سموحة".

وتابع: "يوجد 3 لاعبين من الأهلي قد يكون أحدهم متواجد في سموحة الموسم المُقبل، وسيكون مفاجأة".

وعن استبعاد الفريق السكندري من المشاركة في الكونفدرالية، لحساب بيراميدز والمصري، رغم احتلال سموحة ترتيبًا متقدمًا في جدول الدوري، قال: "سموحة تعرض للظلم (اتداس عليه)، والأندية التي مثلنا ليس لها إلا الله".

وأردف: "نحن أكثر ناد حقق نجاحات من خلال الاستثمار في اللاعبين، وفيفا أكد أن سموحة أكثر ناد حقق أرباحًا من الصفقات، لقد أنفقت 5.5 ملايين جنيه فقط لدعم الفريق بلاعبين في بداية الموسم الماضي، والفريق حصل على ثالث أقوى خط هجوم في الدوري، وإذا كنا شاركنا في الكونفدرالية لأبلينا بلاءً حسنًا يشرف الكرة المصرية".

فرج عامر: 100 شخصية رياضية يتضامنون مع سموحة لأحقيته في اللعب ببطولة الكونفدرالية

وواصل: "أريد حق نادي سموحة، أنا محرج من الأعضاء لأنني لا أستطيع أن أجلب حق النادي، العدالة الكروية غائبة وأتمنى ألا يستمر الوضع، كما أشعر أننا ظُلمنا تحكيميًا كثيرًا، لا أشكك في ذمم الحكام، ولكن الحكام المصريين يحتاجون تدريبات كثيرة ومعدين نفسيين، لأننا نجد أحيانًا حكم يحتسب كرة وفي مباراة أخرى لا يحتسب نفس الكرة، فوارد أنهم يتعرضون للضغوط، ونحن تعرضنا لذلك، في مباراة سموحة وبيراميدز".

واختتم: "قدمنا شكوى في واقعة مباراة بيراميدز فجاءنا الرد بأنهم نسوا شراء تقنية خط المرمى، وآخر مباراة في الدوري الحكم جاء بدون تقنية فار وبدون سماعات، وكان لنا 5 ركلات جزاء وكانت المباراة (سمك لين تمر هندي) وكأنهم يريدون أن يبقى سموحة في المركز الرابع".