أكد إبراهيم عبد الله عضو لجنة إدارة الزمالك المؤقتة السابقة، أنه تعرض للظلم، مشيرًا إلى أن لجنته أدارت القلعة البيضاء في فترة صعبة، كما تحدث عن أزمة مصطفى محمد واحترافه في الدوري التركي.

وأضاف عبد الله في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد": "الناس كانت تتخيل أن الزمالك (مغارة علي بابا) واكتشفنا أن النادي مدين بحوالي مليار جنيه، وللأسف من يحاربون نادي الزمالك هم من داخل النادي، وهم من يدعون لانتماء للكيان ولكن هذا غير صحيح، هم يتواجدون من أجل أن يتردد أسمائهم حتى يحصلون على خير النادي، وهم من كانوا يروجون الشائعات".

وأردف: "من اليوم الأول رفضنا بيع مصطفى محمد لـ سانت إيتيان الفرنسي حتى يكشفوا عن من طلب منهم العمولة، ومع ذلك تم اتهامنا، ثم وافقنا على عرض جالطة سراي إعارة بـ2 مليون دولار، بالإضافة إلى 4 ملايين في حالة تفعيل بند الشراء، ثم 15% من نسبة إعادة البيع".

تأكيدًا لـ بطولات.. RMC: فشل انتقال مصطفى محمد لـ بوردو رغم اجتيازه الفحص الطبي

واستكمل: "سمعت أن مصطفى محمد سيخرج للإعارة من بوابات نادي جالطة سراي، كيف ذلك وبطاقة اللاعب الدولية من حق نادي الزمالك؟، البطاقة التي لدى جالطة سراي مؤقتة، ولا يجب أن يُعطيهم الزمالك البطاقة الدائمة إلا بعد 30 يونيو 2022 بعد تفعيل بند الشراء، تفعيله يجب أن يخطر به النادي التركي الزمالك يوم 31 ديسمبر، ثم يتم دفع الأموال بعدها بـ24 ساعة، وإن لم تدفع الأموال في غضون 5 أيام ستقرر كل يوم غرامة 500 ألف دولار، وإن لم يتم دفعها بعد 5 أيام يُعتبر العقد لاغٍ، ويعود اللاعب على حساب النادي التركي".

وواصل: "مصطفى محمد دخل في أزمة مع مدربه فاتح تريم، واللاعب قال إنه سيرحل والمدرب قال له ارحل، ورحل اللاعب إلى فرنسا دون علم جالطة سراي، لأن اللاعب خرج من تركيا على اعتبار أنه سيذهب إلى منتخب مصر وذهب إلى فرنسا".

واستطرد: "نحن عندما عقدنا الصفقة تم إبرام عقد يحفظ حقوق نادي الزمالك، موقف مصطفى محمد الآن في يد الإدارة الحالية إذا رغبت في تفعيل بند الشراء".

وتابع: "لو كنت متواجدًا لرفضت تفعيل بند الشراء الآن، والزمالك ليس عليه أي مخالفة، خاصة وأنني أعلم أن اللاعب لن يستمر مع الفريق، وفي هذه الحالة سيعود اللاعب بدون مقابل، ومن الممكن أن أبيعه مرة أخرى لنادي بوردو الفرنسي".

واختتم: "عقد مصطفى محمد تم مراجعته قانونيًا وباحترافية رياضية، والتفاوض تم مع جالطة سراي من قبل أعضاء إدارة الزمالك جميعهم وليس شخص واحد، وأبرمنا اتفاق وأنا من تورطت، فقط كنا نحافظ على كلمتنا مع اللاعب".