عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي تشيلسي، ساؤول نيجيز، عن سعادته بالانضمام إلى بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي قادمًا من أتلتيكو مدريد.

وانتقل ساؤول إلى تشيلسي في الوقت القاتل قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية يوم أمس، الثلاثاء، على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الحالي مع شرط أحقية الشراء.

وكان الإسباني يعاني من داخل نادي أتلتيكو مدريد حيث كان يرغب مدربه السابق، دييجو سيميوني، في التخلص منه بالاتفاق مع الإدارة منذ بداية الصيف.

اقرأ أيضًا.. سكاي: فشل صفقة انتقال كوندي إلى تشيلسي

وتحدث ساؤول عن انتقاله إلى تشيلسي خلال حواره على شبكة "Twitch" مع إيباي يانوس، في الساعات الماضية، وقال: "متحمس للغاية لبدء هذا التحدي الجديد مع تشيلسي، عشاق البلوز، أنا واحد منكم الآن ولا أطيق الانتظار لارتداء القميص وبدء التدريبات ورؤيتكم جميعًا، أراكم قريبًا".

وأضاف: "تشيلسي أبطال أوروبا، أمر إيجابي للغاية بالنسبة لي، والداي لا يستطيعان تصديق ذلك، إنهما من مشجعي أتلتيكو مدريد، إنها فرصة عظيمة بالنسبة لي، هما سعيدان من أجلي".

وتابع: "لا أتحدث الإنجليزية الآن، لكن تشيلسي فريق رائع في الدوري الإنجليزي، أريد أن أتعلمها، أعرف كيف أقول ما هو اسمي وهذا هو كل شيء".

وواصل تصريحاته: "لا أعرف ما هي خطتي للغد، ربما عندما أصل سأذهب إلى الفندق وبعد ذلك إلى التدريبات، ربما سأضطر إلى قضاء بعض الوقت مع وسائل الإعلام في تشيلسي وإجراء حوار صحفي والتقاط بعض الصور ولكني متحمس للمغامرة الجديدة".

وعن رقم قميصه في تشيلسي: "17؟ لقد سبق وارتديته في بداياتي مع أتلتيكو مدريد، أحبه".

وعن اللحظات الأخيرة قبل توقيع العقد: "كانت الساعة 11:57 مساءً، انتهينا من مراجعة العقد وكان عليهم رؤيته هناك، كنت مثل دي خيا (مع ريال مدريد) واعتقدت أن الصفقة لن تحدث وسينتهي الأمر".

واستمر: "كانت زوجتي متوترة للغاية، لأننا مررنا ببعض الأيام الصعبة مؤخرًا، لأن هذا القرار ليس سهلًا، ترك منزلي في مغامرة جديدة أمر معقد".

وأكمل: "أعرف أن المنافسة في تشيلسي صعبة للغاية وهناك 3 لاعبين رائعين في خط الوسط، لن يكون من السهل المشاركة، لكن إذا ركزت جيدًا وقاتلت على مركزي، يمكنني اللعب".

وتابع: "لم أودع جماهير أتلتيكو مدريد، لأنني لم أكن أعلم أن مباراة الأحد كانت الأخيرة لي، لكنني سأحاول تقديم كل ما لدي لصالح تشيلسي ومدربي، توماس توخيل".

وعن رحيله من أتلتيكو مدريد: "منذ بداية الصيف، اكتشفت أن النادي يريد مغادرتي، كان الأمر صعبًا، وتواجد كيبا أريزابالاجا في تشيلسي كان سببًا قويًا في موافقتي على الانتقال إلى هناك".

وأتم تصريحاته: "مدين للجميع في أتلتيكو مدريد وعلى رأسهم، دييجو سيميوني، على كل شيء وصلت إليه، لكن في النهاية، يجب أن يفكر في مصلحة الفريق، ورحيلي كان في مقابل عودة، أنطوان جريزمان، وتشيلسي فرصة للخروج من منطقة الراحة الخاصة بي وهو تحدٍ رغم أنني أخبرت زوجتي أنني سأبقى قبل يومين".