علق رئيس نادي بوردو المنافس في بطولة الدوري الفرنسي، جيرارد لوبيز، على فشل صفقة انتقال مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي، مصطفى محمد، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم مصطفى محمد يوم أمس، الثلاثاء، بالاقتراب من الانضمام إلى بوردو، بل وسافر اللاعب إلى فرنسا لإجراء الكشف الطبي والتوقيع على العقود الرسمية، ولكن في النهاية الصفقة لم تتم.

السبب وراء عدم إتمام التعاقد، بعدما رفض الزمالك طلب جالطة سراي بتقسيط مبلغ أحقية الشراء وقيمته 4 ملايين دولار، مع الموافقة على انتقال مصطفى محمد، على الفور إلى الفريق التركي لينضم بعدها إلى بوردو. (طالع التفاصيل)

وتحدث لوبيز في مؤتمره الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة منذ قليل عن مصطفى محمد، وقال: "كنا نرغب في التعاقد مع اللاعب، وعملنا على إنهاء الصفقة".

وتابع: "لكن وجدنا أنفسنا في موقف لم يعد لدينا فيه الوقت الكافي لحسمها".

وأضاف: "لو علمنا بالمشاكل التي بين الزمالك وجالطة سراي لما تحركنا من أجل التعاقد معه وفوجئنا بذلك، لقد حزنت بسبب ما تعرض له اللاعب، لكن هذه هي كرة القدم وتقلباتها، ما حدث عار ومخزي خاصة بالنسبة لمصطفى".

وأتم تصريحاته: "ما يؤلم قلبي هو موقف اللاعب الحالي ومشاعره".

اعتصام والد مصطفى محمد في الزمالك للموافقة على رحيله إلى بوردو

اعتصم والد مهاجم جالطة سراي، مصطفى محمد، في نادي الزمالك من أجل الضغط على المسئولين للموافقة على طلب النادي التركي، ولكن في النهاية الصفقة فشلت ولم ينتقل اللاعب إلى بوردو.

ورغم ذلك، نفى رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، حسين لبيب، أن يكون بطل الدوري المصري هو السبب وراء فشل انتقال المهاجم إلى بوردو متهمًا جالطة سراي بالتسبب في ذلك. (طالع التفاصيل)