كشف المدير الرياضي لنادي رين المنافس في بطولة الدوري الفرنسي، فلوريان موريس، عن تفاصيل انتقال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم السابق، إدواردو كامافينجا، إلى ريال مدريد.

وأنضم كامافينجا يوم أمس، الثلاثاء، رسميًا إلى ريال مدريد مقابل 31 مليون يورو مع حوافز مالية إضافية أخرى.

اقرأ أيضًا.. ماركا: مبابي مصدوم من باريس سان جيرمان بعد ضياع حلم ريال مدريد

وتحدث موريس عن الصفقة في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "تعتمد الحوافز الإضافية على أشياء كثيرة، أداء كامافينجا، نتائج ريال مدريد، هناك عدد كبير من البنود التي تسمح لنادي رين بالحصول على المزيد من المال بالإضافة إلى نسبة صغيرة من إعادة البيع".

وأضاف: "كانت المفاوضات سريعة جدًا، قبل 48 أو 72 ساعة، كنا قد بدأنا في المحادثات مع ريال مدريد وانتهت بشكل جيد للغاية".

وتابع: "لطالما قلت إنني لا أرغب في بيع كامافينجا، كان قراره أيضًا كذلك ولم تكن عائلته تريد رحيله عن رين وكان يمكنه أن ينتظر 6 أشهر ويرحل مجانًا".

وواصل تصريحاته: "إدواردو انتقل لأكبر نادٍ في العالم، بالنسبة له، فهو يستحق ذلك، على الرغم من أنه كان يمر بفترة صعبة سواء كان داخل أو خارج كرة القدم ولكنه لاعب من الطراز الفريد".

واستمر: "ريال مدريد سيمنح كل الإمكانيات اللازمة لكامافينجا من أجل أن يكون لاعبًا عظيمًا، بالنسبة لنا، بيعنا إدواردو إلى ريال مدريد أمر جيد أيضًا لأنه سيكون هناك كلاسيكو بالنسبة لنا في رين عند مواجهة عثمان ديمبلي في برشلونة لاعبنا السابق".

وأتم تصريحاته: "سعيد من أجل كامافينجا، اتخذ النادي القرار الصحيح، كانت عملية بيع مثيرة للاهتمام، واعتقد أنها حتى أكبر صفقة تتم في فرنسا".