رفض لاعب الوسط الدولي الإسباني، كوكي، متوسط ميدان أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا، الحديث عن عودة أنطوان جريزمان إلى صفوف فريقه ورحيل ساؤول إلى تشيلسي، وذلك خلال حديثه أمام وسائل الإعلام قبل مباراة السويد في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

إسبانيا تواجه السويد، مساء غد الخميس، على ملعب "فريندز أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة ضمن مباريات المجموعة الثانية بتصفيات القارة الأوروبية.

وقال كوكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مُنذ أن أتيت إلى المنتخب، وأنا أركز بنسبة مائة بالمائة على مباراتنا ضد السويد".

وردًا على انتقادات ساؤول لـ دييجو سيميوني: "لم أسمع أو أقرأ ذلك، لقد عرفت فقط أن أحد لاعبي فريقنا قد غادر".

وأضاف: "ساؤول قدم كل شيء لأتلتيكو مدريد، أنا لم أر ما قاله، ولا يهمني ساؤول ولا أتلتيكو مدريد ولا جريزمان الآن، أنا مُهتم فقط بمباراتنا ضد السويد".

وواصل: "المشكلات ليست من اختصاصي وأنا لا يُمكنني فعل الكثير، وكما قلت أنا لست مهتمًا بشيء غير منتخب إسبانيا، عندما أكون في أتلتيكو مدريد سأتحدث عن كل شيء".

اقرأ أيضًا.. رحيل جريزمان وميسي يوفر 150 مليون يورو لـ برشلونة

وعن مباراة الغد ضد السويد: "ما لا يجب أن يتكرر هو نتائجنا السابقة ضدهم، في المباراتين السابقتين لعبنا ضدهم بشكل جيد جدًا وكنا بحاجة فقط إلى هدف".

وأكمل: "هُناك تفاصيل تحتاج إلى تحسّين، نحن سنعمل على ذلك، سنحاول معالجة أخطاءنا، وأنا لست قلقًا من عدم تسجيلنا للأهداف، لأننا نخلق بالفعل العديد من الفرص".

وتابع: "نحن سندخل مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز، هدفنا أن نلعب كرة قدم جيدة وأن نُرضي الناس".

وأتم تصريحاته بالحديث عن ألكسندر إيزاك مُهاجم السويد قائلًا: "إنه لاعب رائع، لقد أظهر ذلك، إنه يؤدي بشكل جيد للغاية في ريال سوسيداد، ولكن نحن لن نركز على لاعب واحد فقط، سنولي عناية خاصة بالفريق بأكمله".