أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك سابقًا، أن مصطفى محمد مهاجم الأبيض المُعار إلى جالطة سراي، كان جادًا في قرار رحيله عن الفريق التركي.

يذكر أن مصطفى محمد كان قد انتقل إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم ونصف، مع وجود بند في عقد اللاعب يسمح للنادي التركي بشرائه نهائيا قبل ديسمبر المُقبل مقابل 4 ملايين دولار، 

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر يترقب وصول مصطفى محمد للانتظام في معسكر مباراة الجابون

وأضاف إبراهيم عبد الله خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البريمو" المُذاع عبر قناة "TEN": "مصطفى محمد كان جادًا في الرحيل عن جالطة سراي التركي، لأن حسب ما ينشر في الصحف التركية منذ أكثر من أسبوعين تكاد تكون انتهت".

تابع: "المدير الفني لجالطة سراي في تصريحات رسمية يطلب من النادي عدم تفعيل بند شراء مصطفى محمد إلا في موعده القانوني حتى يتقدم مستوى اللاعب، وظهر عرض بوردو الفرنسي بسبب وكيل أعمال مصطفى".

وواصل: "عند تواجدنا في نادي الزمالك رفضنا التعامل مع وكيل مصطفى محمد تمامًا، ومنعناه من دخول النادي، وهو يوجه اللاعب بشكل خاطىء".

استكمل: "إذا كان مصطفى محمد يريد  استكمال مشواره في الكرة إذن عليه العودة لناديه في تركيا والتدرب بشكل جيد ليثبت مستواه، ثم يستكمل إعارته ويعود للزمالك".

أردف: "عقد مصطفى محمد يضمن كل حقوق نادي الزمالك، وكل ما كان يقال على السوشيال ميديا (هري)".

وقال: "(أقدر أوصف مصطفى محمد في هذه اللحظة وضميري مرتاح بأنه ابن عاق لنادي الزمالك) لسببين، ضغط بكل الطرق الممكنة لكي يرحل عن الزمالك، ثم امتنع عن حضور التدريبات وتمرد، الزمالك هو صاحب الفضل عليه".

أكمل: "لا يوجد لاعب ينتمي لناديه ويفشل، طارق حامد تلقى منذ سنتين ضعفي ما يحصل عليه من الزمالك ورفض وقال إنه سيستمر مع الفريق، شيكابالا الكابتن التاريخي للزمالك وأكثر لاعب تعرض للتنمر في مصر يلعب في الزمالك بدون تقاضي أموال، هؤلاء ينتمون للنادي لذلك يعشقهم الجماهير".

اختتم: "عندما تولينا مسؤولية إدارة نادي الزمالك اكتشفنا أن النادي مدين بأكثر من مليار جنيه، بالإضافة لديون للاعبين في جميع الألعاب، ولم نحصل على قرض ولا أجرينا تبرعات، ركزنا فقط في كيفية الحفاظ على اسم الزمالك وكيانه".