أكدت صحيفة "Milliyet" التركية أن المفاوضات قد بدأت بين ناديي بشكتاش وآرسنال في الساعات الماضية من أجل حسم صفقة انتقال لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني، قبل غلق سوق الانتقالات.

وينتهي سوق الانتقالات في تركيا يوم 8 سبتمبر الجاري، وبالتالي، ما زال هناك فرصة أمام بشكتاش للتعاقد مع محمد النني وتدعيم خط وسطه الدفاعي بعد طلب من المدرب، سيرجين يالتشين.

يأتي اهتمام بشكتاش القوي بعودة لاعبه السابق بالتزامن مع رغبة منافسه وغريمه جالطة سراي في ضم النني، خاصة وأنه يبحث هو الآخر عن الظفر بخدمات لاعب في مركز 6.

وبحسب الصحيفة، قدم نادي بشكتاش عرضًا رسميًا لآرسنال للتعاقد مع اللاعب نظرًا للمنافسة بينه وبين جالطة سراي.

اقرأ أيضًا | رئيس الزمالك: لم نعطل انتقال مصطفى محمد إلى بوردو.. جالطة سراي هو السبب

سيرجين يالتشين

وضع جالطة سراي اسم محمد النني على طاولته بجانب لاعب الأهلي الحالي ومنتخب مالي، أليو ديانج، ويحاول التوصل لاتفاق على ضمهما وفقًا لما ذكرته شبكة "سبوركس" التركية أيضًا في الساعات الماضية.

وبعيدًا عن انتهاء سوق الانتقالات في تركيا يوم 8 سبتمبر، ولكن يسعى الناديان إلى حسم صفقة محمد النني قبل صباح غدًا الجمعة 3 سبتمبر، وغلق موعد القيد الأوروبي من "يويفا" في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

يشارك نادي بشكتاش في بطولة دوري أبطال أوروبا بينما وصل جالطة سراي إلى دور المجموعات هو الآخر ولكن في بطولة الدوري الأوروبي.

وينوي نادي جالطة سراي دفع مبلغ يتراوح بين 3 إلى 4 ملايين يورو إلى آرسنال لضم النني، خاصة وأن عقد الفرعون المصري ينتهي في يونيو 2022.