يعتقد إيدين هازارد قائد المنتخب البلجيكي، أن أفضل أيام الجيل الذهبي لكرة القدم البلجيكية قد مرت، مؤكدًا أنه لايزال بإمكان الشياطين الحمر تحقيق أشياء رائعة في البطولات القادمة.

هازارد قائد منتخب بلجيكا الذي وصل معهم إلى نصف نهائي كأس العالم 2018، وصل إلى سن الـ30، ويعتبر المجموعة التي تضم نجومًا مثل دي بروين وكورتوا ولوكاكو رغم تقدمهم في العمر، لايزال بإمكانهم المفاجأة في مونديال قطر.

طالع أيضًا.. هازارد: أريد إعادة الأموال التي أنفقها عليّ ريال مدريد

وقال إيدين هازارد في تصريحات لإذاعة وتلفاز "RTBF" البلجيكية: "أفضل سنواتنا كانت عام 2018 وفي كأس أوروبا، ولكن لا يزال بإمكاننا القيام بأشياء رائعة، خاصة مع اللاعبين الذين انضموا إلى المجموعة مؤخرًا، لأن هذا الاختلاط بين الصغار والكبار يجعلنا أفضل".

وأضاف: "استبدال كبار السن بالشباب في الفريق يضيف عنصر الحيوية وكذلك النشاط، وإذا كان الشباب أفضل من كبار السن، فبالتأكيد الفرصة تكون لهم".

وعن مواجهة إستونيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022، قال هازارد: "لقد مر حوالي شهرين، لكن الخروج من يورو 2020 مازال يجعلنا نشعر بخيبة أمل، لقد كنا متحمسين للفوز بالبطولة، ولم يحدث ذلك، لذا فهو يعتبر فشل بالنسبة لنا".

واختتم: "كرة القدم دائمًا تجعلك عندما تخسر مباراة تحاول الفوز بالمباراة التالية، وهذا ما يجعلنا نفكر في المواجهات المقبلة بالتصفيات، وهدفنا يبقى دائمًا الفوز بكأس العالم".