يمكن أن يعود كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد في وقت أقرب مما كان متوقعًا، بعد أن تم إطلاق سراحه من معسكر المنتخب البرتغالي.

رونالدو سيغيب عن مباراة منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم أمام أذربيجان الثلاثاء المقبل للإيقاف، بعدما تلقى بطاقة صفراء لخلع قميصه أثناء احتفاله بهدف الفوز القاتل في المواجهة التي انتهت بفوز البرتغال (2-1).

طالع | صاروخ ماديرا لا يتوقف.. كيف سجل كريستيانو رونالدو "الأسطوري" 111 هدفًا مع البرتغال؟

وسمح فرنانديز سانتوس، مدرب البرتغال، لرونالدو بمغادرة المعسكر، رغم أن قائده كان مؤهلًا للعب في مباراة ودية يوم السبت أمام قطر.

وجاء في بيان صادر عن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم: "خرج كريستيانو رونالدو من معسكر المنتخب الوطني الخميس، بعد البطاقة الصفراء أمام أيرلندا، باعتبارها الثانية في هذه الجولة التأهيلية، واستدعت إيقافه ضد أذربيجان، وهذا الصباح كان قائد المنتخب الوطني ضمن مجموعة اللاعبين الذين أجروا تدريبات في الفندق".

كما قاد فرناندو سانتوس دورة تدريبية بجوار الوحدة الفندقية التي استخدمها المنتخب الوطني خلال إقامته.

رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، الذي سجل الآن 111 هدفًا لبلاده، من المقرر أن يخوض أول مباراة له مع النادي ضد نيوكاسل يونايتد في 11 سبتمبر.

وأشارت صحيفة "إندبندت" البريطانية إلى أنه بترك معسكر البرتغال، قد يعود رونالدو إلى إنجلترا للانضمام لتدريبات مانشستر يونايتد في وقت أقرب مما كان متوقعًا.

أكمل رونالدو انتقالًا بقيمة 19.8 مليون جنيه إسترليني إلى يونايتد من يوفنتوس في وقت سابق من هذا الأسبوع  بعد أن غادر أولد ترافورد إلى ريال مدريد في عام 2009 مقابل مبلغ قياسي عالمي آنذاك بلغ 80 مليون جنيه إسترليني.