اتخذ ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، قرارًا حاسمًا سيؤثر على مستقبل المصري محمد النني لاعب وسط الفريق في الأيام المقبلة.

ويقوم محمد النني بتقييم خياراته، بعد أن تواصل فريقان أجنبيان مع آرسنال بشأن صفقة انتقال صيفية محتملة، حسبما أفاد موقع "فوتبول لندن".

وخاض النني 41 مباراة مع آرسنال الموسم الماضي، وحصل على جائزة أفضل هدف في أرسنال، عن هدفه ضد دوندالك في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

تم استبدال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بعد 33 دقيقة خلال مباراة أرسنال الودية، التي أقيمت خلف أبواب مغلقة ضد برينتفورد يوم الخميس، ويشير التقرير إلى أنه تم استبداله كإجراء احترازي.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن إصابة محمد النني وغيابه عن مباراة مصر والجابون

ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، من مشجعي النني وقد منح الفرصة للمصري للعب، وأشاد به في تصريحات سابقة، لكنه قد يسمح للنني بالمغادرة بعد موقفه تجاه أينسلي ميتلاند نايلز.

منع أرتيتا إعارة ميتلاند نايلز إلى إيفرتون في يوم الموعد النهائي للانتقال، وتم التأكيد على أن اللاعب الدولي الإنجليزي يعتبر لاعبًا مهمًا للنادي في المستقبل.

من المتوقع أيضًا أن يحصل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على وقت لعب في خط الوسط هذا الموسم، الأمر الذي سيؤثر على وضع النني بشكل أكبر.

ويشير التقرير أن بشكتاش وجالطة سراي التركيين أعربا عن اهتمامهما بالتعاقد مع محمد النني.

وقد أمضى النني وقتًا في السابق على سبيل الإعارة في بشكتاش، عندما كان أوناي إيمري مدربًا للفريق.

وأتم التقرير موضحًا أنه لم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن، ومن المفهوم أنه لن يُسمح للنني بالمغادرة إلا إذا تلقى النادي العرض المناسب.