أشاد المدرب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، بلاعبي منتخب بلاده، وذلك بعد الانتصار على المجر في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

وضرب المنتخب الإنجليزي نظيره المجري، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت مساء الخميس، على ملعب "فيرينتس بوشكاش"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة إلى المونديال (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة إنجلترا والمجر

وقال ساوثجيت في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "لقد جعلنا المباراة مريحة للغاية بالنسبة لنا، على الرغم من أنها كانت مُعقدة".

وأكمل: "انتهى الشوط الأول 0-0، لكننا كنا سعداء حقًا بالأداء، لقد تواجدنا في المناطق الصحيحة بالملعب، واستخدمنا الكرة بشكل جيد".

وأضاف: "لقد قلت للاعبين إنه يجب أن نحتفظ بالكرة قدر الإمكان، وفي النهاية سوف يتعبون وتأتي الأهداف وهذا ما حدث إلى حد كبير".

وواصل:  لقد أظهرنا نضجًا كبيرًا وحافظنا على الكرة بشكل جيد، كان اللعب الهجومي مثيرًا حقًا في الشوط الثاني وكان بإمكاننا الحصول على المزيد".

وتابع: "مباراتنا الآن أمام بولندا أصحبت هامة للغاية، إذا تمكنا من الذهاب إلى هُناك وحققنا الفوز، فإننا سنتأهل بشكل كبير".

وأتم تصريحاته: "ولكن قبل ذلك علينا أن نفوز على أندروا يوم الأحد، علينا أن نقدم كل ما لدينا، ونظهر بعقلية صحيحة".