أشاد المدرب الإسباني، روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، بمُهاجم الشياطين الحمُر، روميلو لوكاكو، وذلك بعد الانتصار على إستونيا في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وسجل لوكاكو هدفان في انتصار بلجيكا على إستونيا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب "لو كوك أرينا"، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة.

شاهد اهداف مباراة بلجيكا واستونيا

وقال مارتينيز عقب نهاية المباراة: "لقد كانت هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لنا، من حيث الشخصية، لمعرفة ما إذا كنا قادرين على العودة إلى المباراة، لقد كان هُناك نظام دفاعي قوي أمامنا".

وأضاف: "لقد سجلوا هدفًا رائعًا للغاية، لقد واجهنا لاعبين مُنظمين، ونحن قدمنا كل ما لدينا، وظهرنا بشكل جيد رغم تقدمهم مُبكرًا في المباراة".

وواصل: "لقد فوجئت بأداء إستونيا حقًا، ولكن ليس بجودة اللاعبين، بل عدوانيتهم وثقة هؤلاء اللاعبين، لقد كانت مباراة مُثيرة للإعجاب حقًا".

وعن اقتراب لوكاكو من الوصول إلى 100 مباراة مع منتخب بلجيكا: "إنه إنجاز رائع بالنسبة له ويستحق الاحتفال به يوم الأحد أمام جماهيرنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه لاعب قوي حقًا، وذكي جدًا أيضًا، له تأثير كبير عل باقي اللاعبين، هُناك الكثير لأقوله عن لوكاكو، لكن أكثر ما أحبه فيه، هو رغبته في محاولة التحسين دائمًا، هو لا يرضى عن نفسه أبدًا".