يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 3 – 9 – 2021 إقامة العديد من المباريات الهامة، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، 2022، بقطر.

يلتقي منتخب تونس مع نظيره غينيا الاستوائية، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

فيما يلتقي منتخب الكاميرون نظيره مالاوي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 – 9 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال

تُقام مباراة موزمبيق وساحل العاج، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر FIFATV Youtube.

تُقام مباراة زيمبابوي وجنوب إفريقيا، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر FIFATV Youtube.

تُقام مباراة موريتانيا وزامبيا، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر FIFATV Youtube.

تُقام مباراة نيجيريا وليبيريا، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر FIFATV Youtube.

تُقام مباراة تونس وغينيا الاستوائية، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر FIFATV Youtube.

تُقام مباراة غانا وإثيوبيا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر FIFATV Youtube.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.