سخر البرازيلي نيمار دا سيلفا من مزاعم أنه ليس في أفضل مستويات لياقته البدنية، وزيادة الوزن بعد تعرضه لانتقادات من قبل المشجعين ووسائل الإعلام في فرنسا.

خضع النجم البرازيلي لتدقيق شديد بعد أن أثار المشجعون مخاوف بشأن لياقته البدنية ووزنه في وقت سابق من هذا الصيف عندما ظهرت صورة له على متن يخت وهو بدون قميص.

نيمار

كان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في عطلة بعد كوبا أمريكا، عندما التقطت الصورة وعاد منذ ذلك الحين إلى باريس سان جيرمان لهذا الموسم.

لعب نيمار 66 دقيقة فقط من أول أربع مباريات لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، مع عودة المهاجم في وقت لاحق إلى التدريبات مقارنة ببعض زملائه.

أفادت تقارير أن وسائل الإعلام الفرنسية كانت قاسية في السخرية من نيمار بسبب وزنه بعد أن لعب ما يزيد قليلاً عن ساعة في فوز باريس سان جيرمان 2-0 على ريمس، ووصفوه بأنه غير لائق.

وتعرض نيمار لمزيد من الانتقادات، يوم الجمعة، بعد أن أصبح وزنه موضع تساؤلًا مرة أخرى بعد أن لعب في فوز البرازيل 1-0 على تشيلي في تصفيات كأس العالم.

لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد قلل المخاوف من خلال توضيح أنه كان يرتدي قميصًا أكبر من المعتاد أثناء اللعب مع البرازيل.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح موقف ميسي من مباراة البرازيل بعد إصابته أمام فنزويلا

ردًا على الجماهير، كشف نيمار في يومياته على "إنستجرام" أنه كان يرتدي مقاس أكبر من وزنه الطبيعي.

تعليق نيمار عبر إنستجرام

وأضاف نجم باريس سان جيرمان أنه سيطلب المقاس المعتاد في مباراته التالية، مصحوبًا بالعديد من الرموز التعبيرية الضاحكة.