وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، إلى المملكة المتحدة، بعد أيام فقط من إتمام انتقاله من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد.

حط النجم البرتغالي في مطار مانشستر مساء الخميس، في نفس الليلة تم التأكيد على أنه سيستعيد القميص الأيقوني رقم 7 الذي كان يرتديه خلال فترته الأولى في ملعب أولد ترافورد.

بحسب ما أفاد الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، كان في استقباله لدى وصوله إلى صالة خاصة، دارين فليتشر، زميله السابق في الفريق والمدير التقني للنادي.

كريستيانو رونالدو وفليتشر

سيطر كريستيانو رونالدو على عناوين الأخبار طوال الأسبوع وليس فقط بسبب عودته للنادي، وقد حطم اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا الرقم القياسي الدولي لتسجيل الأهداف يوم الأربعاء وسجل هدفين متأخرين في مرمى أيرلندا ليتجاوز الرقم القياسي السابق الذي سجله علي دائي والبالغ 109 أهداف.

اقرأ أيضًا.. فينجر: قرار عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد ليس عقلانيًا.. وفيرجسون خطفه من آرسنال!

حصل على بطاقة صفراء في وقت متأخر، مما أدى إلى استبعاده من المنافسة على المباراة مع أذربيجان الثلاثاء المقبل وسمح فرناندو سانتوس بإطلاق سراحه من معسكر المنتخب البرتغالي في وقت مبكر.

يستعد كريستيانو الآن لبدء التدريبات مع فريق أولي جونار سولشاير في كارينجتون الأسبوع المقبل.

ستقام مباراة مانشستر يونايتد التالية على أرضه ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 11 سبتمبر الجاري، بينما يبدأ مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا في العاصمة السويسرية "برن" بعد ثلاثة أيام، حيث يواجه يونج بويز.