يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد، حسب رسالته إلى زملائه في الأولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في استعادة خدمات كريستيانو رونالدو خلال موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس.

وهبط رونالدو في المملكة المتحدة مساء اليوم الجمعة، بعد مغادرته معسكر منتخب البرتغال في فترة التوقف الدولي الحالي، حيث سيبدأ تجربته الثانية مع مانشستر يونايتد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن رونالدو يعتزم بكل قوته الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، 2021/22.

وأوضحت، حسب مصدر، أن لاعبي مانشستر يونايتد متحمسون للغاية لوصول رونالدو، حيث حصلوا على دفعة كبيرة ويشعرون الآن بثقة ضخمة.

وأفاد أن اللاعبين والجهاز فني في مانشستر يونايتد يعتقدون الآن أن لديهم أفضل فريق في الدوري الإنجليزي ويمكنهم الفوز باللقب هذا الموسم.

وأشار كذلك إلى أن رونالدو حريص على توجيه رسالة إلى لاعبي مانشستر يونايتد عبر مواطنه البرتغالي برونو فرنانديز، وكانت مفاداها بأنهم بحاجة إلى الفوز بلقب الدوري في الموسم الحالي.

وأصر رونالدو على أنهم بحاجة إلى العمل الجاد والبدء في الإيمان بأنفسهم، وأكد المصدر أن اللاعبين لم يتوقفوا عن الحديث عن كريستيانو منذ توقيعه للنادي ولا يمكنهم الانتظار للتدريب واللعب بجواره.

وأوضح أن الجميع في حالة ترقب لوصول رونالدو إلى النادي، بداية من المشجعين إلى اللاعبين إلى السيدة التي تقدم الشاي في مركز التدريبات.

وذكر كذلك أن الكثير من الموظفين الذين اعتنوا بـ رونالدو عندما وصل إلى النادي وهو مراهق خجول ما زالوا هناك ويتطلعون للترحيب به مرة أخرى، حيث إن الجميع فخور بما حققه في مسيرته وسيكونون سعداء للغاية إذا تمكن من إعادة الأوقات الجيدة إلى أولد ترافورد.