تلقى نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو رسالة مؤثرة من أسطورة البرازيل بيليه بعد عودته إلى أولد ترافورد.

رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد بقيمة 21 مليون جنيه إسترليني من يوفنتوس ويبدو أنه سيبدأ أول مباراة له ضد نيوكاسل في 11 سبتمبر المقبل.

جذبت عودة الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات انتباه العالم بأسره وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه.

تأثر بيليه بشدة بتصريح رونالدو لأنه يعرف الكثير عن الوطن، حيث قضى كامل حياته المهنية تقريبًا في البرازيل مع سانتوس قبل أن ينضم إلى فريق نيويورك كوزموس في عام 1977.

على الرغم من أن اللاعب البرتغالي الدولي حطم الرقم القياسي المسجل باسم بيليه البالغ من العمر 80 عامًا في تسجيل معظم الأهداف في المباريات الرسمية في مارس، إلا أن الصداقة القوية بينهما ما زالت قائمة.

وقال بيليه: "ليس هناك شعور أفضل من غزو العالم والعودة إلى الوطن، كن سعيدًا دائمًا يا كريستيانو".

اقرأ أيضًا.. فينجر: قرار عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد ليس عقلانيًا.. وفيرجسون خطفه من آرسنال!

نشر رونالدو على إنستجرام: "كل من يعرفني، يعرف حبي لمانشستر يونايتد الذي لا ينتهي، السنوات التي قضيتها في هذا النادي كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معًا مكتوب بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة".

وأضاف: "لا يمكنني حتى البدء في شرح مشاعري الآن، حيث أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم، إنه مثل الحلم الذي تحقق، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مان يونايتد، وحتى بصفتي خصمًا، شعرت دائمًا بمثل هذا الحب والاحترام من المشجعين في المدرجات، هذا هو الشيء الذي تصنع منه الأحلام بنسبة 100%!".

وتابع رونالدو: "أول دوري محلي لي، أول كأس لي، أول استدعاء لي مع المنتخب البرتغالي، دوري أبطال أوروبا الأول، أول حذاء ذهبي لي وأول كرة ذهبية، لقد ولدوا جميعًا من هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر".

وأتم: "التاريخ كتب في الماضي وسيُكتب التاريخ مرة أخرى! لديكم كلامي!، أنا هنا! لقد عدت إلى حيث أنتمي! لنجعل ذلك يحدث مرة أخرى!، ملاحظة - السير أليكس فيرجسون، هذا لك ...".