أكد محمود شيكابالا، قائد نادي الزمالك، أن من طالب اللاعبين بعدم خوض مباراة الإسماعيلي بعد استشهاد جماهير الأهلي في حادث بورسعيد.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف شيكابالا 8 أشهر، بسبب تجاوزه ضد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير الجبلاية، أثناء مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري.

اقرأ ايضًا.. شيكابالا: صاحب تصريح 7 ركلات جزاء يجب أن يعاقب.. وأرادوا خسارتنا بالسحر

أضاف شيكابالا خلال استضافته عبر برنامج "الحكاية" المُذاع على قناة "إم بي سي مصر": "بعد استشهاد جماهير الأهلي في بورسعيد أنا الوحيد ولم أكن كابتن الفريق، الذي قلت للاعبين خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي لن نخوض اللقاء، وكنت أول الزائرين للنادي الأهلي، و(عملت كتير)".

تابع: "كل مدربي الأهلي الأجانب ستجدهم يتحدثون معي بشكل جيد، لأنهم ينظرون للإنسان، لو المسؤولين عن الكرة أخذوا موقفًا لن يحدث هذا، (هاتولي حقي مرة واحدة بس)".

وواصل: "أفشة صديقي وحسام عاشور أيضا عندما كان في الأهلي وحسام غالي وعماد متعب، وأحب مشاهدة أبو تريكة وبركات، لأننا لاعبي كرة ولسنا في (خناقة)".

وبسؤاله من يعجبك من لاعبي الأهلي حاليا؟ قال: "لا اشاهد مباريات الأهلي إطلاقًا، هناك محلل أداء يدرس الخصم، وهذا عن غير عمد، لكن أنا لا أتحمل مشاهدة مباريات الأهلي لأنني قد أجد أمورًا غريبة تحدث".