أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، أن هناك أشياءً يتم تداولها عنه غير حقيقية، مشددًا على أن لاعبي الأهلي أصدقاؤه ولو كان سيئًا بالفعل لن يستطيع تكوين صداقات مع نجوم القلعة الحمراء.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف شيكابالا 8 أشهر، بسبب تجاوزه ضد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير الجبلاية، أثناء مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. شيكابالا: لا أتحمل مشاهدة مباريات الأهلي.. و"هاتولي حقي لو لمرة واحدة"

وأضاف شيكابالا خلال استضافته عبر برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "لو ألعب لناد آخر، لما حدث معي كل هذا، جمهور الزمالك (مش قليل)، عندما نذهب لأي مكان في العالم نجد الجمهور في انتظارنا، وإذا لا يوجد زمالك لن يكون هناك كرة في مصر".

واستكمل: "هناك أشخاص يقولون عني كلام مغلوط ولم يحدث، فنان أهلاوي قال عني أشياء من قبل غير صحيحة، وهذا لم يحدث، قال إنني طلبت منه أن يتوسط لي لكي أنضم للأهلي وأنا في البرتغال، وهذا لم يحدث".

وأردف: "لو أردت اللعب للأهلي كنت تواصلت مع حسام غالي أو عماد متعب، لكن أنا لم أرد عليه في ذلك الوقت، (إنت عملت فيها حامي الحمى، والناس بعد كده شافت إنك صغير)".

وعن اتهام الإسماعيلي بتفويت مباراته أمام الزمالك في الدوري، قال: "لا يجب أن نقول على ناد كبير مثل الإسماعيلي هذه الاتهامات، وكابتن إيهاب جلال بعيد عن هذه الاتهامات لأنه محترم جدًا، عيب، كل هذا لأننا حصلنا على الدوري؟! (خلاص خدوه مش عايزينه)".

 

وواصل حديثه: "رغم كل المشاكل التي نعاني منها، الزمالك حصل على كل البطولات الجماعية في النادي، رغم أننا وصلنا لمرحلة أن بعض الفرق وهم يسافرون للعب في الخارج لم تكن هناك أموال لحجز الطائرة ولا الملابس التي سيرتدونها".

واستطرد: "أنا أحضر مباريات اليد والسلة دائمًا حتى منذ الصغر، وفي آخر مباراة حضرتها في الصالة عضو الأهلي قال: (لن نلعب المباراة طالما شيكابالا موجود)، وقبلها بفترة كان الزمالك يلعب في ملعب الأهلي وكانت هناك جماهير ونجوم قدامى من الأحمر يحضرون، وعندما تأتي إلى بيتي الزمالك تقول لن ألعب إلا بعد خروج شيكابالا!!".

وأكمل: "لو هناك عدل ستكون هناك منافسة، خلال فترة لعبي في السعودية كنت أتضايق من النظام هناك، وهنا في مصر لا، لماذا لا نرى فرقًا أخرى تحصل على الدوري مثل بيراميدز والإسماعيلي!".

وتابع: "الرئيس يقوم ببناء مصر جديدة، ونحن نريد كرة جديدة، حرام أن يكون لدينا هؤلاء اللاعبين في مصر ولا نكون الدوري رقم واحد في إفريقيا، الكرة في مصر (مش حلوة)، نحن نتراجع للخلف، الدول العربية تقدموا عنا لأنهم لا ينظرون للألوان، ولكن نحن تراجعنا كثيرًا، ولذلك المواهب قلت، نريد أن نرى 20 صلاح والنني وتريزيجه، ولكي نصل لهذا يجب أن يعود الدوري قويًا".

وعن انتقادات الجماهير لأداء منتخب مصر أمام أنجولا في أولى مباريات تصفيات كأس العالم، قال: "اللاعبون في حالة بدنية سيئة بسبب ضغط المباريات، يجب أن نعذرهم، والحمد لله أن المنتخب فاز ونحن في حالة سيئة".