علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية، جولين لوبيتيجي، على قرار استمرار المدافع، جول كوندي، وعدم انتقاله إلى تشيلسي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وكان اسم كوندي مرتبطًا بإمكانية الرحيل إلى تشيلسي، ولكن بحسب التقارير الإخبارية لم يقدم البلوز العرض المالي المنتظر للموافقة عليه من جانب إشبيلية.

قدم تشيلسي مبلغ 55 مليون يورو للتعاقد مع الفرنسي الدولي ولكن إشبيلية كان يُصر على الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب وقدرها 80 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. لوكاكو يعترف: ضغطت من أجل الرحيل عن إنتر ميلان إلى تشيلسي

جول كوندي

وتحدث لوبيتيجي عن رفض رحيل كوندي إلى تشيلسي في تصريحات لصحيفة "Diario de Sevilla" الإسبانية، وقال: "استمر كوندي في النهاية، لأن النادي رأى أنه اتخذ القرار الصحيح بناءً على تقييم العروض التي وصلت لهم".

وتابع: "كمدرب بالنسبة لي، بقاء كوندي إيجابي، دون أي شك مع كل التطوير الذي نعمل عليه لتحقيق النتائج المطلوبة، نحن على ثقة من أنه سيستمر بنفس الأداء وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وعن انتقال لوك دي يونج إلى برشلونة: "لم يتم استدعاءه في المباريات الأولى للفريق لأنه تعرض للإصابة منذ 5 أسابيع، كان معنا والآن لا، وهذا هو قرار النادي ونتمنى له كل التوفيق ونقدر ما قدمه لنا على مدار الفترة الماضية".