أكد ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان سابقًا، أن عودة جوزيه مورينيو إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة روما، هي الحدث الأكثر إثارة في الموسم الجديد.

موراتي كان رئيسًا لـ إنتر ميلان، وعاصر مورينيو خلال فترة توليه للنيرازوري، والموسم الأبرز 2009/2010 الذي حقق خلاله الفريق الثلاثية "دوري أبطال أوروبا، الدوري الإيطالي، كأس إيطاليا".

جوزيه مورينيو وصل إلى روما في الصيف ليتولى قيادة الجيالوروسي، وحقق 4 انتصارات في 4 مباريات قبل فترة التوقف الدولي.

طالع أيضًا.. مورينيو ينصح تشاكا بالحصول على اللقاح بعد إصابته بفيروس كورونا

وقال موراتي في تصريحات لـ "ميساجيرو" الإيطالية: "أنا سعيد للغاية لـ جوزيه مورينيو، إنها فرصة رائعة له ولجماهير روما بالكامل".

وأضاف: "جوزيه مدرب يمنح ثقة كبيرة للجميع، أنا متأكد من أن الجميع يستيقظون سعداء في روما لأن لديهم مورينيو، لديه تأثير كبير على الجميع".

وأكمل: "جوزيه يريد الفوز كما كان يفعل دائمًا، إنه سعيد ومفعم بالحيوية مع روما، ورغم أنني لا أعتقد أنه سيتحدث عن التتويج باللقب، لكنه يدرك أنه هدفه، والفوز به ليس مستحيلًا، لأنه يؤمن بنفسه".

وأشار: "لا أعتقد أنه سيكتفي بالقتال من أجل المركز الثالث أو الرابع، سيقاتل للفوز باللقب، حتى ولو كان الأمر صعبًا على روما الآن".

واختتم: "مورينيو سيهيمن على الكرة في إيطاليا، لن نتحدث عن ذلك، لكن روما بالنسبة لي المفضل لتقديم أفضل كرة في الدوري، رغم أنني مشجع لـ إنتر ميلان كما يعلم الجميع".