رد أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس، على أنباء خلافه مع زميله بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وكيليان مبابي، والذي وقع في إحدى مباريات المنتخب الفرنسي.

في منافسات يورو 2020 بعد خروج فرنسا من المسابقة، شوهدت والدة رابيو تتجادل مع أقارب زملائه في الفريق.

وقلل أدريان رابيو من أهمية التقارير التي تتحدث عن نزاع طويل الأمد بين والدته وعائلات كيليان مبابي وبول بوجبا بعد الفشل في بطولة أوروبا 2020.

شوهدت فيرونيك رابيو، وكيلة أدريان ووالدته، وهي تتجادل مع عائلتي مبابي وبوجبا في المدرجات خلال هزيمة فرنسا في ربع النهائي أمام سويسرا (طالع التفاصيل).

وأشارت تقارير في وسائل الإعلام الفرنسية إلى أن فيرونيك رابيو أبلغت والد مبابي أن ابنه، الذي أضاع ركلة الجزاء الحاسمة في الهزيمة بركلات الترجيح، كان متعجرفًا، كما يُزعم أنها اختلفت مع عائلة بوجبا بعد خطأ للاعب خط وسط مانشستر يونايتد أدى إلى هدف سويسرا.

كما شوهد بوجبا ورابيو نفسيهما يتجادلان على أرض الملعب، وقال لاعب يوفنتوس في تصريحاته لـ"Telefoot"عن الحادث، إن الأمر كله كان ضجة بشأن لا شيء.

وقال رابيو: "لم يحدث شيء على الإطلاق في المدرجات، كان من المدهش سماع كل ذلك، لقد تحدثت معها [فيرونيك] وأنا أصدقها".

وأضاف: "عندما أخبرتني أنه لم يحدث شيء، هذه هي الحقيقة، يمكنك أن ترى بعض الانزعاج في الفيديو، وهذا يمكن أن يحدث دائمًا، لكن من يدري ما قيل؟".

وأتم رابيو: "لم أتحدث عن ذلك مع مبابي أو بوجبا، لم يكن هناك شيء إلى جانبهما ولا بمفردي، لذلك لم تكن هناك حاجة للتحدث عن أي منها".