أشاد المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لـ منتخب ألمانيا، بثلاثي المانشافت ليروي ساني، ماركو رويس، والشاب كريم أديمي، بعد الانتصار على أرمينيا في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

رويس وأديمي سجلا هدفين في انتصار ألمانيا على أرمينيا بستة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بالتصفيات المؤهلة لـ مونديال قطر 2022 (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ألمانيا وأرمينيا

وقال فليك في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "لقد أحببت حقًا الأداء اليوم، لقد كانت الخطوة التالية التي اتخذناها معًا".

وأضاف: "يُمكن أن يكون اللاعبين سعداء حقًا بالأداء، ولكن علينا التركيز في مباراتنا القادمة أمام أيسلندا، اعتبارًا من الغد".

وواصل: "الأجواء كانت رائعة للغاية اليوم، أنا سعيد لأننا تمكننا من إقناع الجماهير وجعلناهم في صفنا مرة أخرى، هكذا ينبغي أن تكون الأمور".

اقرأ أيضًا.. جوريتسكا عن انتصار ألمانيا بسداسية: هذه هي الطريقة التي تصورنا بها أنفسنا مع فليك

وعن ماركو رويس: "لقد كان من الجيد بالنسبة له أن يكون لديه استعداد جيد للموسم الجديد، كان لديه حظًا سيئًا كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، وأنا سعيد للغاية لأنه كان لديه استعداد جيد، وهو حاليًا لائق للغاية".

وتابع: "ساني؟ السهولة التي يتمتع به في تحركاته في الملعب مُثيرة للإعجاب حقًا، ينتابك شعور بأنه يتمتع بقدر كبير من الثقة، وهو بحاجة إلى ذلك، إنه يسير على طريق جيد حقًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن كريم أديمي، قائلًا: "لقد أظهر بالفعل في بداية هذا الموسم أنه يمكن أن يكون باردًا أمام المرمى، وقد أبلى بلاءً حسنًا اليوم بالفعل".