أكد وكيل دوني فان دي بيك، لاعب مانشستر يونايتد، أن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي الإنجليزي لا تمثل أخبارًا جيدة بالنسبة للهولندي.

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في استعادة خدمات كريستيانو رونالدو هذا الصيف، بعد التوصل إلى اتفاق مع يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضًا.. وكيله: مانشستر يونايتد أعاق رحيل فان دي بيك هذا الصيف

ويُعاني دوني فان دي بيك في صفوف مانشستر يونايتد بسبب قلة فرص اللعب المنتظم، حيث يلعب دورًا مشابهًا للنجم برونو فرنانديز، مما أعاق مُشاركته.

ومع قدرة فان دي بيك على اللعب في مواقع هجومية أخرى، فإن وصول رونالدو وجادون سانشو في وقت واحد قد يكون له تأثيرًا سلبيًا عليه.

وقال وكيل دوني فان دي بيك في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "وصل كريستيانو يوم الجمعة إلى إنجلترا، أنه خبر سيئ بالنسبة لنا، يلعب بوجبا على اليسار، ومع وصول كريستيانو فهذا يعني وجود لاعب إضافي آخر في خط الوسط، مع ابتعاد بوجبا عن الجهة اليسرى".

وأضاف: "لقد أجرينا محادثات مع سولشاير ومجلس الإدارة، أخذنا زمام المبادرة للعثور على نادِ جديد لـ فان دي بيك، وانتهى بحثنا عند إيفرتون، وافتتحنا محادثات مع مسؤولي النادي".

وواصل: "في ليلة الإثنين قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفي، تلقينا مكالمة من سولشاير والنادي، حيث أخبرونا بأن فكرة الانتقال غير واردة، وأنه يجب على فان دي بيك أن يقدم نفسه للتدريب في صباح اليوم التالي".

وأردف: "لقد أكدنا أن فان دي بيك ليس موجودًا للمشاركة في كأس كاراباو أو كأس الاتحاد أو للعب فقط في المباريات الأوروبية، لقد انتقل إلى إنجلترا للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأوضح: "الطريقة التي سارت بها المحادثات هذه المرة مع سولشاير، مقارنة بالصيف الماضي، تشير إلى أن الأمور أصبحت أكثر وضوحًا الآن، لدي توقعات بأن يحصل فان دي بيك على فرصته الآن".

واختتم: "عمل دوني بجد للغاية في الصيف، لم يكن لديه سوى 7 أيام إجازة، أما بقية الصيف فقد تدرب ليصبح لائقًا بدرجة كبيرة، إنه جاهز تمامًا".