عبر حارس مرمى نادي بارما الحالي ويوفنتوس السابق، جيانلويجي بوفون، على رحيل زميله السابق، كريستيانو رونالدو، وعودته إلى مانشستر يونايتد في آخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي.

وانتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد لمدة موسمين من يوفنتوس بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو تدفع على 5 سنوات مقبلة مع إمكانية إضافة موسم آخر بموافقة الطرفين.

اقرأ أيضًا.. وكيله: عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد خبر سيء لـ فان دي بيك!

رونالدو بقميص مانشستر يونايتد

وعلق بوفون على رحيل البرتغالي خلال حواره مع إذاعة "Radio Anch’io" الإيطالية، وقال: "لا اعتقد أنه يجب أن يتفاجأ المشجعون، رونالدو يشتهر بالاحترافية الشديدة وبالتالي سيفكر في نفسه أكثر من أي شخص آخر".

وتابع: "في هذه السنوات الثلاث، ساهم رونالدو بأداء رائع وسجل العديد من الأهداف، لا أرى أي شيء غير منطقي في اختياره للرحيل، لقد فكر كثيرًا في الأمر".

وأضاف: "يوفنتوس يمر بفترة انتقالية، لا أعرف ما إذا كان الأمر يتعلق بالجيل الحالي وتجديد الدماء، لها ثمن بعض الشيء يجب أن تدفعه عندما تحدث تلك الأشياء، عندما يكون لديك مدرب مثل أليجري، ربما لا تصل إلى الهدف ولكن تقترب منه".

وعن رحيل دوناروما إلى باريس سان جيرمان: "يجب احترام اختياراته، فهو لاعب محترف، بعد سنوات لم يلعب فيها في مراحل معينة، اختار الرحيل ولا يمكن لأحد التعليق على ما قام به".

وواصل تصريحاته: "نحن نتحدث عن لاعب تبقت له سنوات وسنوات في مسيرته الكروية، يبحث عن الأفضل له وهو ما وجده في باريس سان جيرمان".

وأتم: "باريس سان جيرمان يمتلك حارس مرمى رائع للغاية وهو كيلور نافاس، ولذلك فهو مازال يشارك في المباريات وهو ما يضع دوناروما في ذلك الموقف واعتقد أنه لن يواجه أي مشكلة في الحفاظ على مكانه أساسيًا في تشكيل منتخب إيطاليا".