كشفت تقارير صحفية إسبانية أن رباعي المنتخب الأرجنتيني الذين طردوا من مباراة البرازيل أمس، يواجهون فترة صعبة، بسبب قرار انضمامهم للتانجو خلال التوقف الدولي الحالي.

رباعي الأرجنتين ينشطون في الدوري الإنجليزي وهم، مارتينيز وبوينديا من أستون فيلا، وثنائي توتنهام لوسيلسو وكريستيان روميرو.

وتدخلت وزارة الصحة البرازيلية لإيقاف مباراة البرازيل والأرجنتين، بسبب عدم خضوع لاعبين الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقًا لبروتوكول كورونا (طالع كافة التفاصيل من هنا).

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت أن الرباعي محور الجدل في مباراة كلاسيكو أمريكا الجنوبية سيواصلون المعاناة خلال الأيام المقبلة.

ويسافر الثنائي إيمانويل مارتينيز وبونديا بالفعل إلى مدريد في طريقهما إلى كرواتيا، حيث ينتظرهما الحجر الصحي لمدة 10 أيام هناك، قبل العودة إلى إنجلترا، على النحو المنصوص عليه في البروتوكول البريطاني.

وتم اختيار كرواتيا تحديدًا، لأن الحجر سيكون 10 أيام وليس 14 يومًا، في فندق سليت القريب من المطار، ويتمكن اللاعبان من التدرب بشكل طبيعي في ظروف رياضية جيدة.

على الجانب الآخر، ثنائي توتنهام لوسيلسو وروميرو، ليس من المعروف ما إذا كان سيشاركان أمام بوليفيا في بيونس آيرس بالأرجنتين أم لا، لكن الصعوبة الآن تواجههم في إنجلترا عند العودة.

توتنهام ينتظر الثنائي من أجل العقوبة المنتظر توقيعها عليهما، بسبب السفر دون إذن إلى منتخب بلادهما، وتجاهل تحذيرات السلطة البريطانية، وهي نفسها التي منعت اللاعبين البرازيليين من السفر.